السيد عبدالملك الحوثي يدعو لحملة شعبية لدعم البنك ويطمئن أبناء نجران وجيزان وعسير

موقع أنصار الله || أخبار محلية || طمأن السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 م ، الشعب العربي في الجزيرة العربية وخصوصاً في جيزان ونجران وعسير بعدم استهدافهم كونهم مظلومون . داعيا لحملة شعبية   لدعم البنك حتى يستمر في القيام بدوره والى التحرك لمواجهة خطوات العدوان المتعلقة بالجانب الإقتصادي .
وتطرق السيد في كلمته اليوم بمناسبة يوم الغدير والذكرى الثانية لثورة 21 من سبتمبر إلى إقدام دول العدوان على نقل البنك المركزي من صنعاء وما لهذه الخطوة من نتائج وتداعيات خطيرة حيث تحدث السيد عن محاولة الإضرار بالشعب اليمني بكل فئاته وكيف أن قوى الثورة ساعدت البنك وإدارته خلال الفترة الماضية على القيام بدورها الحيادي في سبيل تقديم الخدمة لكافة المواطنين دون أي تدخل .
وأشار السيد إلى ان البنك كان يصرف مرتبات حتى لحراسات القادة العسكريين الذين هم في صف العدوان وكانت قوى الثورة تتعامل بمسؤولية مع موضوع الإقتصاد وهو ما جعل البنك يقوم بدوره خلال الفترة الماضية . مؤكداً أن الخطوة التي أقدموا عليها تجاه البنك المركزي جاءت بتوجيهات من أمريكا أنه لو كان البنك المركزي في الخارج لحرص المرتزقة أن لا يصل مرتب لأي مواطن يخالفهم، فهم من  يتحكمون في الغاز ويحولون كل ثروات البلد إلى سلع تجارية خاصة بهم.
ودعا السيد إلى دعم البنك حتى يستمر في القيام بدوره والى التحرك لمواجهة خطوات العدوان المتعلقة بالجانب الإقتصادي . مؤكداً على أن الثورة مستمرة في وجه العدوان وأن الحالة الثورية والدافع الثوري مستمر حتى إقامة دولة عادلة وتحقيق الحرية والإستقلال. مشيراً  إلى أهمية الاستفادة من هذه الأحداث وأن نتجه إلى مواجهة العدوان وأن لا ننتظر إلى أن يتوقف، لتلدنا هذه الأحداث شعباً قوياً حراً أبياً. مجدداً التأكيد على أن قضيتنا لا إلتباس فيها مهما كانت عناوين عدوانهم، فأمريكا هي التي توجه ومنها أُعلنت الحرب على اليمن.
وفي صعيد متصل خاطب السيد شعب الجزيرة العربية وتحديداً في جيزان ونجران وعسير قائلاً ” نحن مستعدون أن نمد أيدينا إليكم لتتحرروا من النظام السعودي، مؤكداً أن حالة الغضب هي باتجاه النظام السعودي وليس المواطنين في شبة الجزيرة العربية. فيما ذكرهم بما قام به جيش النظام السعودي من تجريف وتدمير لمئات القرى وتهجير الأهالي والتعامل معهم على أنهم مواطنين من الدرجة الثانية . مؤكداً  ان الجيش واللجان الشعبية لا يستهدفون ابناء نجران وعسير وجيزان وان أبناء تلك المناطق هم اخوه ولا يمكن استهدافهم .
وتعتبر هي المرة الأولى التي يخاطب فيها السيد عبدالملك الحوثي أبناء مناطق عسير ونجران وجيزان بشكل علني إضافة الى مخاطبة شعب الجزيرة العربية بشكل كامل .
ويأتي خطاب السيد في ظل توسع الأعمال العسكرية للجيش واللجان الشعبية في المناطق الحدودية رداً على الجرائم العدوانية المرتكبة بحق ابناء الشعب اليمني .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com