قوات العدو الصهيوني تقتحم باحات المسجد الأقصى فجر اليوم

موقع أنصار الله  – فلسطين المحتلة– 28 شوال ١٤٤٣هـ

أفادت قناة  الميادين، اليوم الأحد، بأن قوات العدو الصهيوني اقتحمت باحات المسجد الأقصى وحاصرت المعتكفين داخل المصلى القبلي.

وأوضحت أنه عند الخامسة فجراً اقتحمت قوات العدو المسجد القبلي وأغلقت الأبواب بالسلاسل الحديدية، كذلك أقامت قوات العدو حاجزاً في البلدة القديمة بالقدس لمنع الفلسطينيين من الوصول إلى الأقصى.

واستباح نحو ألف مستوطن البلدة القديمة في القدس أمس السبت، وهم يرفعون أعلام العدو ويستفزّون السكان.

يذكر أن قوات العدو الصهيوني تُعدّ اليوم لما يُعرف بـ “مسيرة الأعلام”، فيما أكّدت “حماس” أنّ “هناك ثلاثية متأهبة للتعامل مع تطورات الموقف اليوم، وهي الأمّة والشعب والمقاومة”.

وفي هذا السياق، ذكرت وسائل إعلام صهيونية، السبت، أنّ “حماس أطلقت 8 صواريخ من غزة في إطار تجارب نحو البحر، كإشارة تحذير لإسرائيل”.

كذلك ذكر الإعلام الصهيوني أنّ الاحتلال “نشر مزيداً من منظومة القبة الحديدية في الداخل الفلسطيني” المحتل. وقالت “القناة الـ12” إنّ قوات الاحتلال نشرت مزيداً من منظومة القبة الحديدية لاعتراض الصواريخ في الداخل الفلسطيني المحتل.

في المقابل، حذّرت فصائل المقاومة الفلسطينية العدو الصهيوني من “ارتكاب أي حماقة عبر السماح باقتحام المسجد الأقصى من خلال تنظيم مسيرة الأعلام الإرهابية”، مؤكّدةً أنّ “هذا المُخطط سيكون بمنزلة برميل بارود سينفجر ويُشعل المنطقة بأكملها”.

 

المصدر: المبادين

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com