مسيرة جماهيرية حاشدة بمديريات المربع الشمالية للحديدة بذكرى الصرخة

موقع أنصار الله – الحديدة – 4 ذو القعدة 1443 هجرية

 

نظم أبناء مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة عصر اليوم بمديرية القناوص، مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة تحت شعار” الصرخة سلاح وموقف”

وفي الفعالية التي شهدت حضور جماهيري كبير أشار وكيل المحافظة غالب مثنى وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني إلى أن الصرخة التي أطلقها الشهيد حسين بدر الدين الحوثي أكدت على الصمود وتقديم التضحيات من أبناء الشعب اليمني ورسمت معالم النصر وأفشلت كل مخططات قوى العدوان.

ولفتا إلى أن إحياء ذكرى الصرخة فرصة للتذكير بالمسؤوليات الملقاة على عاتق الجميع في التحرك الجاد لمواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم.

وأكدا أهمية وقوف أبناء الشعب اليمني صفا واحدا لإفشال كل مؤامرات تحالف دول العدوان.

وصدر عن المسيرة بيان نوه بأن الشعار هو عنوان لمشروع قرآني عملي متكامل لكل جوانب الحياة يعيد للأمة هويتها ويحقق لها نهضتها وعزتها وكرامتها واستقلالها.

وأوضح البيان أن إحياء ذكري الصرخة يفضح العدو فيما يخطط ويتحرك، ويسهم في توحيد الأمة ضده ، وهو شعار لكل اليمنيين الأحرار الشرفاء ولكل أبناء الأمة.

وافاد أن أبناء الشعب اليمني ماضون في تحمل المسؤولية في التصدي للمعتدين وخوض المعركة الكبرى مع محور المقاومة لمواجهة غطرسة الكيان الإسرائيلي.

تخلل المسيرة بحضور مديرو مديريات المربع الشمالي وعدد من العلماء والمشائخ والأعيان ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والعقال عرض شبابي وكشفي وعدد من القصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا