سوريا: شهداء وجرحى اثر تفجير انتحاري في ساحة العاصي بحماة

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||  فجر انتحاريين نفسيهما ظهر اليوم الاثنين بحزامين ناسفين في ساحة العاصي بمدينة حماة السورية ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء ووقوع عدد من الإصابات.

وفي تصريح وحسب الوكالة العربية السورية للأنباء  “سانا” أفاد مصدر في قيادة شرطة حماة أن “إرهابياً انتحارياً فجر نفسه في ساحة العاصي وتبعه بعد حوالي ربع ساعة تفجير إرهابي انتحاري ثان ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء ووقوع عدد من الإصابات” ، لافتا إلى أن “عناصر الجهات المختصة قضت على “إرهابي” ثالث كان يحمل حزاما ناسفا قبل أن يفجر نفسه بين المواطنين وفرق الإسعاف التي حضرت إلى المكان لإسعاف الجرحى”.

وأضاف المصدر ارتفع عدد شهداء التفجيرين الانتحاريين اللذين وقعا ظهر اليوم في ساحة العاصي بمدينة حماة إلى 3 شهداء، وأن أحد جرحى التفجيرين ارتقى شهيدا متأثرا بإصابته البليغة ما يرفع عدد الشهداء إلى3 و11 جريحا.

كما أسفر التفجير عن إصابة مصور الوكالة العربية السورية للأنباء “سانا” ابراهيم عجاج أثناء تغطيته نتائج التفجيرين الذي كان يقوم بتصوير الأضرار الناجمة عن التفجير الأول حيث أصيب بجروح متوسطة الخطورة نتيجة التفجير الثاني وتم نقله إلى مشفى حماة الوطني لتلقي العلاج الطبي اللازم”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com