تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بتعز وريمة

موقع أنصار الله – اليمن – 12 محرم 1444 هجرية

 

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز بالشراكة مع فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة ، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية.

يستهدف المشروع ٨٨٦ طالباً وطالبة من أبناء الشهداء بالمحافظة.

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين، الحرص على تقديم الرعاية الكاملة لأبناء وأسر الشهداء تقديراً لتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان.

وأشاد بجهود المؤسسة وهيئة الزكاة في تبني المشروع .. مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود لدعم أسر الشهداء ورعايتهم بصورة مستمرة.

فيما أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بتعز شوقي أمين مغلس، إلى أن المشروع يأتي في إطار المشاريع التي تتبناها الهيئة .. مؤكداً أن الهيئة ستكون سنداً لمؤسسة الشهداء في مختلف مشاريعها وبرامجها.

بدوره أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة عبدالجليل السامعي، أهمية رعاية أسر الشهداء وتقديم الرعاية للطلاب من أبناء الشهداء عرفاناً بتضحيات الشهداء وما سطروه من تضحيات في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

بدوره أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بتعز علي الجنيد، أن مشروع الحقيبة المدرسية يأتي ضمن أنشطة المؤسسة في رعاية أسر الشهداء في مختلف المجالات.

ودعا الجميع إلى التعاون مع المؤسسة في رعاية أبناء الشهداء وتوفير احتياجاتهم اللازمة في المجالات التعليمية والصحية والمعيشية وفاء لدماء الشهداء وتضحياتهم.

كما دشن فرع مؤسسة الشهداء في محافظة ريمة بالشراكة مع مكتب هيئة الزكاة، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بالمحافظة.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة حافظ الواحدي، أشار وكيل المحافظة محمد مراد إلى أهمية الرعاية الشاملة لأبناء وأسر الشهداء تقديراً لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن .

ونوه بهذه اللفتة الإنسانية لمؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة لتخفيف الأعباء على أسر الشهداء وتشجيع أبنائهم على الالتحاق بالمدارس .

فيما أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبدالاله حامد أن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية المتكاملة يستهدف 436 طالبا وطالبة من أبناء الشهداء في مختلف مديريات المحافظة.

من جهته أكد نائب مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة علي الوعيق الحرص على رعاية أسر الشهداء وتقديم العون لأبنائهم عرفاناً بما قدموه من تضحيات.

 

قد يعجبك ايضا