الدرة والحملي يناقشان سبيل تلبية إحتياجات مطار صنعاء والموانئ البحرية

موقع أنصار الله – صنعاء – 26 محرم 1444هـ

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم الأربعاء ، ضم وزير النقل عبد الوهاب الدرة وأمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي، أوضاع مطار صنعاء الدولي، والموانئ البحرية.
وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب وزير النقل محمد الهاشمي، إلى الجوانب المتصلة باحتياجات قطاعات وزارة النقل ومنها مطار صنعاء والموانئ البحرية، بما يساعدها على تقديم الخدمات وفقاً للمعايير الدولية ذات الصلة.
وفي الاجتماع أكد أمين عام مجلس الشؤون الإنسانية، أهمية استمرار خدمات قطاع النقل، لما لها من أهمية في الجوانب الإنسانية.
ولفت إلى ضرورة توفير الدراسات الفنية للمشاريع الخاصة بوزارة النقل ذات أولويات الاحتياج .. مؤكداً أن المجلس سيعمل على متابعة الأمم المتحدة لتوفير احتياجات وزارة النقل من أجهزة ومعدات وفقاً للأولويات.
من جانبه أكد وزير النقل أهمية تعزيز التعاون مع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية، المعني بالتواصل مع المنظمات الدولية لتوفير الاحتياجات الإنسانية لقطاع النقل.
وأشار إلى ضرورة تعزيز التنسيق بين وزارة النقل ومجلس الشؤون الإنسانية والمنظمات لتنفيذ المشاريع المتعلقة بقطاع النقل .. مشيداً بجهود المجلس في توفير سيارتي إطفاء لمطار صنعاء الدولي ومؤسسة موانئ البحر الأحمر بالحديدة.
وخرج الاجتماع بعدد من الإجراءات ومنها تشكيل لجنة من مجلس الشؤون الإنسانية ووزارة النقل لمناقشة الأولويات والرفع بالمقترحات المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com