محافظ لحج يناقش الاستعدادات للاحتفال بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – لحج – 15 صفر 1444 هجرية

 

ناقش اجتماع بمديرية القبيطة في محافظة لحج اليوم برئاسة المحافظ أحمد محمود جريب، الاستعدادات والتحضيرات لتدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير المديرية وحيد الخضر ومدراء المكاتب التنفيذية ومشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية بمديرية القبيطة، أكد محافظ لحج أهمية الاستعداد الجيد لتدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي، بما يليق بعظمة المناسبة ومكانة صاحبها.

وحث على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج بهذه المناسبة لتعزيز الارتباط بالنبي الكريم والسير على نهجه .. معتبراً هذه المناسبة الدينية، محطة للتزود من سيرة الرسول الأعظم والاقتداء والتأسي به قولاً وعملاً.

ودعا الجميع إلى التفاعل مع مختلف الفعاليات الاحتفالية بالمناسبة والمشاركة الواسعة فيها .. مشيراً إلى ضرورة العمل خلال الأيام المقبلة على تزين المديرية وإبراز مظاهر الفرحة بقدوم ذكرى مولد سيد البشرية عليه وآله الصلاة والسلام.

إلى ذلك اطلع محافظ لحج على سير العمل بكلية المجتمع وستمع من المعلمين والطلاب والطالبات الدارسين إلى شرح عن سير العملية التعليمية بالكلية والهموم والصعوبات التي تواجههم.

ووجه المحافظ جريب بسرعة معالجة الإشكاليات التي تعيق العملية التعليمية في الكلية، بما يسهم في استمرار التعليم.

قد يعجبك ايضا