الحديدة .. أمسية ثقافية بمديرية الميناء إحياء لذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – الحديدة – 16 صفر 1444 هجرية

 

 

نظم أبناء حارة الحي التجاري- مربع الحي التجاري بمديرية الميناء محافظة الحديدة ، أمسية ثقافية وخطابية إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار “بولائنا لرسول الله سننتصر على أعدائنا”.

وفي الأمسية أشار وكيل المحافظة المساعد علي الكباري إلى أهمية الإحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة التي تجسد قيم ومبادئ الشعب اليمني وإرتباطهم وحبهم للرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وتطرق الكباري إلى ما تحلى به رسول الرحمة من مناقب وصفات وبما أتسم به من ثبات وشجاعة وجهاد في مواجهة الكفر والظلم والطغيان .. داعيا إلى مواصلة التحرك في التصدي لكل الطغاة.

وحث الكباري الجميع على المشاركة الفاعلة في إحياء فعاليات وأمسيات المولد النبوي الشريف والإسهام بنجاحها في عموم المديريات.

وأشاد وكيل المحافظة بالحضور الكبير لأبناء حارة الحي التجاري ، داعيا للإحتشاد المشرف في الفعالية المركزية بالمحافظة في الثاني عشر من ربيع الأول القادم.

فيما أشار مدير عام المديرية عبد الله الهادي إلى أهمية الإحتفاء بمولد النبي الشريف بإعتبار ذلك محطة يستلهم منها شعبنا اليمني العبر والدروس من سيرة الرسول الأعظم وتجسيدها سلوكا وعملا وترسيخها في نفوس وسلوك أجيالنا.

تخلل الأمسية بحضور أمين المجلس المحلي حسن رسمي وعدد من المشايخ والشخصيات الإجتماعية العديد من الفقرات المتنوعة والقصائد والأناشيد المعبرة عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا