تحت شعار “رسول الله يجمعنا”.. اختتام ورشة ثقافية لشعراء ومنشدي المربع الشمالي بالحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 18 صفر 1444 هجرية

 

اختتمت بمديريات المربع الشمالي لمحافظة الحديدة، الثلاثاء ، الورشة الثقافية لشعراء ومنشدي المربع.

هدفت الورشة التي أقيمت على مدى اربعة أيام تحت شعار ” رسول الله يجمعنا ” إلى تعريف 35 شاعرا ومنشدا من المربع الشمالي، بحياة رسولنا الأعظم وسيرته الخالدة في تبليغ الرسالة الإلهية إلى العالمين.

وأكدت توصيات الورشة على أهمية التذكير بحياة الرسول الكريم وإحيائها في نفوس أبناء الأمة الإسلامية والالتزام بما جاء به كمنهج حياة لكل زمان ومكان.

وفي إختتام الورشة بحضور قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ونائب مدير الإرشاد بالمحافظة علي القديمي أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد هلال الشامي أن قراءة سيرة الرسول والتعرف على حياته الجهادية واجب ديني على كل مسلم.

ولفت إلى أن إحياء ذكرى مولده صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله يجسد الارتباط القوي به وبالرسالة السماوية التي جاء بها ليخرج الناس من الظلمات إلى النور بإذن الله عز وجل.

ودعا الشعراء والمنشدين إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات إحياء ذكرى المولد الشريف لهذا العام ، وإثراء الساحة الأدبية بمشاركاتهم الشعرية والإنشادية تعظيما وإجلالا لخير البشر، الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

تخلل الإختتام بحضور مدير دائرة شؤون الضباط العميد إسماعيل الحمزي ومدير مكتب الإرشاد بالمربع عبد الله الفروي، تسليم المشاركين شهادات المشاركة في الورشة.

قد يعجبك ايضا