شرطة المرور تناقش الخطة المكرسة للاحتفال بالمولد النبوي 1444هـ

موقع أنصار الله – صنعاء – 24 صفر 1444 هجرية

 

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، الخطة المرورية المكرسة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف 1444هـ على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب مدير عام المرور العقيد الركن عبدالله العقر، ومساعده العقيد الركن محمد البحاشي، ومدير مرور الأمانة العقيد أحمد القحوم، وعدداً من الضباط ومدراء الإدارات، إلى السبل الكفيلة برفع مستوى الأداء في تنظيم وتسيير الحركة المرورية والحد من الازدحامات وضبط المخالفات المعرقلة لحركة السير.

واستعرض الاجتماع التحضيرات لاستقبال المولد النبوي وتقديم إرشادات لمستخدمي الطريق وتوعيتهم بالالتزام بقواعد المرور وتجنب المخالفات المرورية، سيما السرعة الزائدة والقيادة بتهور وعدم الانشغال بالهاتف أثناء القيادة وغيرها من المخالفات.

وأكد مدير عام شرطة المرور أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في العمل بروح الفريق الواحد لتحسين الأداء المروري بالأمانة والمحافظات .. مشيراً إلى ضرورة الاستعداد الجيد لاستقبال مولد الرسول الخاتم، لما تجسده هذه المناسبة الدينية من ارتباط للنبي الكريم، والتمسك بنهجه والاقتداء بسيرته العطرة ومبادئه وأخلاقه العظيمة.

وشدد على ضرورة تقديم الأنموذج المتميز في خدمة المجتمع وتسهيل حركة السير والحد من الاختناقات المرورية .. لافتاً إلى حرص ودعم قيادة وزارة الداخلية لشرطة المرور وتمكينها من تطوير الأداء المروري وتقديم الخدمات للمواطنين.

وحث العميد البراشي تلافي السلبيات ورفع نسبة الوعي والتعامل الإيجابي مع المواطنين وتقييم وقياس أثر الأداء في الميدان .. مهيباً بكافة مستخدمي الطريق اتخاذ الحيطة والحذر أثناء القيادة والالتزام بمفاهيم السلامة المرورية حفاظاً على سلامة الجميع.

وأشاد المجتمعون بدور المواطنين وتعاونهم المستمر مع شرطة المرور، بما يسهم في تعزيز الخدمات المرورية ويجعل من الطرق أكثر أمناً لمستخدميها.

 

قد يعجبك ايضا