فعاليات احتفالية في الوحدة بأمانة العاصمة بمناسبة المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 6 ربيع أول 1444 هجرية

 

أقيمت في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة، اليوم، فعاليات خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعاليات، التي احتضنتها أحياء “البليلي، الأمناء، الصافية الغربية، الحي السياسي، عطان، والصباحة” بمشاركة محافظ عدن طارق سلام وعدد من وكلاء أمانة العاصمة وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وعقال، أكدت الكلمات أن المولد النبوي أعظم ذكرى في تاريخ الأمة الإسلامية، لما فيه من العِبر والدروس من سيرة وحياة رسول الله – صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وأشارت الكلمات إلى أهمية الاقتداء بالرسول الأعظم في الأقوال والأفعال والمعاملة، لتمكين الأمة من استعادة عزّتها وكرامتها.

واعتبرت الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف تعبيراً عن المحبة الصادقة للنبي محمد -صلوات الله وسلامة عليه- واتباع سنتهِ العطرة، التي تمثل ملتقى الأخلاق الفاضلة ومثالاً للوسطية والاعتدال.

تخلل الفعاليات أناشيد دينية وقصائد وفقرات ثقافية معبّرة.

إلى ذلك، نظّمت المنطقة الأمنية في مديرية الوحدة أمسية ثقافية وخطابية بمناسبة المولد النبوي، بحضور محافظ عدن طارق سلام ورئيس دائرة الأمن والدفاع في مكتب رئاسة الجمهورية اللواء إبراهيم العامري.

وخلال الأمسية، بمشاركة مديري مديرية الوحدة سامي حميد ومنطقة الوحدة الأمنية العقيد مختار النجار، استعرض عضو رابطة علماء اليمن، غالب عامر، صفات ومعجزات الرسول الأعظم محمد -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- التي غيّرت مسار الأمة.

وأكد أهمية أن يتحلى الجميع بصفات رسول الله والعمل بكل ما دعا إليه.. داعياً الجميع إلى الاقتداء بالرسول الأعظم في كل الأعمال والمواقف.

تخلل الأمسية العديد من المشاركات الثقافية والدينية والقصائد المعبّرة عن أهمية المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com