إدارة أمن شملان بمديرية معين تحتفي بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 ربيع أول 1444 هجرية

نظمت إدارة أمن منطقة شملان ومراكز الشرطة التابعة لها في مديرية معين بأمانة العاصمة اليوم، احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وخلال الفعالية أشاد وكيل أمانة العاصمة المساعد سامي شرف الدين، بالإنجازات التي تحققها وزارة الداخلية بكافة قطاعاتها والتي انعكست إيجابا على استتباب الأمن والسكينة العامة.
وأشار إلى أن هذه الإنجازات الكبيرة جزء من مكاسب ثورة 21 سبتمبر المجيدة.. معبرا عن الشكر لضباط وأفراد أمن منطقة شملان على تنظيم هذه الفعالية.
ولفت شرف الدين، إلى ضرورة إبراز مظاهر الفرح والابتهاج بذكرى المولد النبوي، والاهتمام بأعمال الاحسان وتلمس اوضاع المحتاجين وتخفيف معاناتهم.
وفي الاحتفال الذي حضره نائب مدير أمن الأمانة اللواء عبدالعزيز القدسي، ومساعد مدير أمن محافظة صنعاء العقيد حسان محرم ووكيل نيابة غرب الأمانة القاضي ياسر الزنداني ومدير أمن منطقة بني الحارث العقيد زيد القطابري، ورئيس لجنة الخدمات بمديرية معين نبيل المنعي، استعرض الناشط الدكتور ابراهيم العبيدي، جانبا من سيرة وحياة النبي الأعظم.
وأكد أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة رسول الله وتطبيقها في واقع الأمة قولا وعملا.. داعيا إلى الاحتشاد الكبير في الفعالية المركزية للاحتفال بهذه المناسبة.
فيما أكدت كلمة منتسبي منطقة أمن شملان، على أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.
تخللت الفعالية التي حضرها أعضاء المجلس المحلي بمعين وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية.

قد يعجبك ايضا