تدشين أنشطة تعزيز الهوية الإيمانية بمديرية الصافية

موقع أنصار الله – صنعاء – 23 ربيع أول 1444 هجرية

 

دشن وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، بمديرية الصافية بالأمانة، أنشطة تعزيز الهوية الإيمانية تحت شعار “الإيمان يمان .. والحكمة يمانية”.

وفي التدشين أشاد وكيل أول الأمانة المداني، بتنامي الوعي الثقافي المجتمعي واعتزاز الشعب اليمني بهويته الإيمانية، وتمسكه وارتباطه الأصيل بالله ورسوله والسير على النهج الإيماني المحمدي.

وقال” يمتلك أهل اليمن ثروة يتوارثها ويتمسك بها الأجيال، ثروة حصرية على اليمن يعتز بها ويصدرها لمختلف الأمم، بهوية إيمانية ، وقد أكد نبينا الكريم على ذلك بقوله ” الإيمان يمان والحكمة يمانية “.

وأشار المداني إلى أن أعداء الأمة يدركون مدى خطورة هذه الهوية الإيمانية اليمنية عليهم واستحالة هزيمة الشعب اليمني، المتمسك بهويته وثقافته القرآنية التي صنعت التحول الكبير في مسيرته ومكنته من الصمود والثبات وإفشال كل رهانات العدوان ومرتزقته.

وحث على التحرك الجاد واستمرار حملات وبرامج التوعية الثقافية الهادفة لترسيخ الهوية الإيمانية والتحلي بها كمنهج وسلوك وتعزيز وعي الشباب بمخاطر الحرب الناعمة وتحصينهم من مؤامرات العدوان ومخططاته.

حضر التدشين مستشار أمين العاصمة محمد أحمد الحوثي ومدير المديرية صالح المسيري ونائب مدير صندوق النظافة رضوان الخولاني ومدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات مجتمعية من أبناء المديرية.

 

قد يعجبك ايضا