اجتماع بمحافظة الحديدة يناقش آلية تطبيق مدونة السلوك الوظيفي في قطاع التعليم الفني

موقع أنصار الله – الحديدة – 15 ربيع الآخر 1444هـ

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة، اليوم الأربعاء ، الإجراءات الخاصة بتطبيق مدونة السلوك الوظيفي في قطاع التعليم الفني والتدريب المهني والمرافق التابعة له في مديريات المحافظة.
واستعرض الاجتماع، الذي ضم مدير التعليم الفني والتدريب المهني، حسن عبد الباري هديش، ونوابه وعمداء المعاهد الفنية والمهنية والتقنية والصناعية بالمحافظة، أهداف وفصول ومكونات المدونة، المبادئ والقيم، والمسؤوليات والواجبات، وكيفية التعامل مع البيانات، وغيرها.
وأكد المجتمعون أهمية تطبيق المدونة كسلوك أساسي في تنفيذ الأنشطة والمهام المنوطة بكافة المهام والأعمال المالية والإدارية والفنية ،بما يسهم في النهوض بمستوى الأداء.
ولفتوا إلى أن الإلتزام بالمدونة، وتطبيقها كسلوك تربوي وإيماني، خلال تأدية الواجبات الوظيفية، كفيلٌ بالارتقاء بالعمل وتجويده، وتطوير مستوى الأداء.
وفي الاجتماع، أكد مدير التعليم الفني، هديش، أهمية إستيعاب محتوى مدونة السلوك والالتزام بما جاء فيها، من أجل تحسين الأداء والرفع من مستوى الانضباط الوظيفي، والحد من الإختلالات، وتجويد العمل وخلق بيئة طاردة للفساد، لافتا إلى أنه سيرافق تنفيذ المدونة تقييم دوري لتنفيذها في كافة المستويات الإدارية والمالية والفنية.

قد يعجبك ايضا