حملة للتوعية والرقابة على تنفيذ قرار سعر ووزن الخبز بالبيضاء

موقع أنصار الله – البيضاء – 17 ربيع الآخر 1444 هجرية

 

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء اليوم حملة للتوعية والرقابة على تنفيذ قرار وزارة الصناعة والتجارة الخاص بسعر كيلو الخبز ووزن الرغيف.

وخلال تدشين الحملة اكد وكيل المحافظة ناصر الريامي أهمية حماية المستهلك من خلال الحملات والرقابة على الأسواق خصوصًا في هذه الظروف بما يكفل الحفاظ على الاستقرار السعري للمواد الغذائية بما فيها أسعار رغيف الخبز.

وشدد على ضرورة التزام أصحاب المخابز والأفران بالقرار الوزاري ، ببيع الخبز والروتي بالكيلو وإشهار الأسعار المحددة.

مثمنا جهود مكتب الصناعة والتجارة المبذولة في الرقابة على الأسعار والبضائع المنتهية والحرص على تحقيق الاستقرار التمويني في السوق.

بدوره اوضح مدير مكتب الصناعة بالمحافظة صالح ناصر المكلي ، أن فرق تابعة للمكتب تنفذ نزولا ميدانيا للتوعية بالقرار وتعليق الإرشادات ومتابعة مدى تطبيق القرار، والذي حدد سعر الكيلو جرام للخبز بـ 450 ريالاً في الأفران والمخابز و 500 ريال في منافذ ونقاط البيع، وألا يقل وزن رغيف الخبز الواحد عن 50 جراماً.

ولفت إلى استمرار أعمال الحملة ومتابعة وزير الصناعة والتجارة لجهود تنفيذ القرار، حاثا ملاك المخابز ونقاط البيع على الإلتزام واستشعار المسئولية الجماعية في التخفيف من معاناة المواطنين لاسيما في ظل ظروف العدوان والحصار الجائر .

ودعا مدير مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء ، المواطنين إلى الإسهام في تعزيز جهود الرقابة من خلال الإبلاغ عن أي مخالفات، مؤكدا على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين في عموم المديريات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com