رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح يتفقد الإصلاحية المركزية بالأمانة

موقع أنصار الله – صنعاء – 19 ربيع الآخر 1444هجرية

تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبد الحميد المؤيد، اليوم الأحد ، المرافق الخدمية والصحية ومعامل التأهيل في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.
واستمع اللواء المؤيد، ومعه مدير عام الإصلاح والتأهيل بالمصلحة العميد عادل البدري، من مدير عام الإصلاحية بالأمانة العميد محمد المأخذي، إلی شرح عن آلية إعداد التغذية للنزلاء وفقاً للشروط الصحية، مؤكدا أن كل النزلاء يحصلون على حصة غذائية وفق المعايير العالمية.
كما اطلع رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح ومعه المدير التنفيذي لمؤسسة السجين الوطنية فضل محرز، على معامل الخياطة والنجارة والألمنيوم والجلديات، وآلية التدريب وما تنتجه المعامل من ملابس وأثاث وغيرها.
وأوضح اللواء المؤيد أن المعامل المتوفرة في إصلاحية الأمانة والمحافظات تسهم في إكساب النزلاء مهارات تعينهم على الانخراط في المجتمع كأفراد مساهمين في بناء وطنهم.
وأشار إلى أن دور المعامل لا يتوقف عند تأهيل النزلاء بل وفرت فرص عمل للكثير منهم ، لافتا إلى أن المعامل تنتج أصنافاً كثيرة من الملابس والأثاث وبجودة عالية.
وتفقد رئيس المصلحة مدرسة الإصلاحية وسير العملية التعليمية في مختلف المراحل بالإضافة إلى معمل الحاسوب والمعامل التطبيقية.
وخلال زيارته لإصلاحية النساء اطلع اللواء المؤيد على معمل الخياطة وسير عملية تدريب النزيلات.
كما تفقد اللواء المؤيد، ومرافقوه مستوصف الإصلاحية وما يقدمه من خدمات علاجية للنزلاء.
رافقهم خلال الزيارة مدير إذاعة وطن العقيد نجيب العنسي ومدير مركز الإعلام الأمني المقدم عبدالرحمن المنور، ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ فيصل العزام، وعدد من مدراء العموم بالمصلحة.

قد يعجبك ايضا