المكتب التنفيذي بالمحويت يناقش آلية تنفيذ موجهات قائد الثورة لتعزيز التنمية المحلية

موقع أنصار الله – المحويت – 21 ربيع الآخر 1444هجرية

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة المحويت اليوم الثلاثاء ، برئاسة أمين عام محلي المحافظة علي الزيكم، آلية تنفيذ موجهات قائد الثورة، المتصلة بالتنمية المحلية، وتعزيز العلاقة بين أجهزة الدولة ومكونات المجتمع.
وأكد الاجتماع الذي ضم وكيل أول المحافظة عزيز الهطفي والوكلاء عبدالسلام الذماري، وحسين عركاض، ويحيى فرج، والعزي الشجاف، ويحيى إبراهيم، أن موجهات قائد الثورة تمثل خارطة عمل لتعزيز نشاط المؤسسات الحكومية وتحسين أدائها في خدمة المجتمع.
وتطرق إلى أهمية التعاون والشراكة والعمل على دعم المبادرات المجتمعية، وحشد الجهود الرسمية والشعبية، والاستعداد لموسم زراعة القمح، والعناية بالقطاع الزراعي كونه الركيزة الأساسية للاقتصاد الوطني.
واستعرض الاجتماع تقريرين لمكتب الصحة، والوحدة التنفيذية للمشاريع والطرق, حول مستوى الأداء والخدمات، والصعوبات التي تواجه سير العمل.
وخلال الاجتماع شدد الزيكم على ضرورة الاهتمام بالجوانب الخدمية والتنموية، وتوفير احتياجات المواطنين من المشاريع التي تلامس حياتهم اليومية في مختلف المناطق.
وأكد حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تنفيذ موجهات قائد الثورة، في مختلف المجالات.. حاثا على التركيز على المشاريع الخدمية والتنموية ذات الأولوية، ودعم المنتجات المحلية، وتعزيز النشاط الاقتصادي في المجتمع المحلي.
ولفت الزيكم إلى أهمية استغلال كافة الموارد المتاحة، من خلال التوسع في زراعة الأراضي الزراعية بمختلف المديريات والاهتمام بها، وتشجيع المبادرات المجتمعية في تنفيذ أنشطة زراعية واقتصادية.
من جانبه أشار وكيل أول المحافظة إلى الحرص على ترجمة موجهات قائد الثورة وفق مصفوفة العمل والمسارات المحددة بما يكفل إحداث تحولات نوعية في مختلف المجالات الخدمية والتنموية والاجتماعية وخدمة المواطنين.
وأكد أن المرحلة الراهنة، تستدعي مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه تعزيز الأداء المحلي والتنفيذي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com