تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بلقاء في الحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 10 جمادى الأولى 1444 هجرية

 

نُظّم في مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، اليوم، لقاء موسع، تدشيناً لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد، تحت شعار “شهداؤنا .. عظماؤنا”.

وفي اللقاء، الذي ضم مديري مكاتب الشباب والرياضة ورؤساء الأندية والفِرق الرياضية في المربع الشمالي، أكد قائد المحور الشمالي، اللواء فاضل الضياني، أهمية إحياء ذكرى الشهيد لاستلهام الدروس والعِبر من حياة الشهداء وفضلهم، وعظمة الشهادة في الدفاع عن الهوية والعرض والسيادة الوطنية.

وأشار إلى أهمية دور مكاتب الشباب والرياضة والاتحادات والأندية في المشاركة الفاعلة في فعاليات الاحتفاء بسنوية الشهيد، تكريماً لتضحيات الشهداء الذين أرخصوا أموالهم وأرواحهم من أجل كرامة وعزة الوطن.

وفي اللقاء، بحضور مديري مكتب الشباب في المحافظة عماد البرعي ومديرية المغلاف عبد الرحمن المنصب، أشار الدكتور محمد سعيد، في كلمة مكتب الشباب والرياضة، والناشط الثقافي، إدريس يحيى أحمد، إلى أهمية دور الشهداء وتضحياتهم الكبيرة في إحياء روح الجهاد في نفوس الأجيال، ومواجهة قوى الإحتلال الاستكبار، دفاعا عن الوطن.

وأكدا أهمية العمل على تعزيز الهوية الإيمانية في أوساط النشء والشباب، وتحصينهم من الغزو الفكري، الذي تسعى دول العدوان من خلاله إلى إفساد شباب الأمة ومجتمعاتها.

تخللت اللقاء أنشودة لفرقة الولاء في المربع الشمالي.

قد يعجبك ايضا