فعالية خطابيه لنسائية سنابل الخير والمساحات الصديقة بالذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله – الحديدة – 20 جمادى الأولى 1444 هجري

 

نظمت الهيئة النسائية سنابل الخير والمساحات الصديقة فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار (شهداؤنا عظماؤنا) وذلك برعاية مدير عام المديرية العميد عبدالله عبدالحميد المروني وبإشراف مسؤولة الانشطة بالمديرية ابتسام جمالي ومنسقه العزلة ام مالك عمران.

وتضمنت الفعالية العديد من الفقرات والأناشيد والكلمات الذي تعبر عن عظمه الشهيد وعطا الشهيد وان عظمه الشهادة في سبيل الله باعتبارها المنزلة الرفيعة عند الله وفي قلوب المؤمنين.

وفي الفعالية أشارت  ابتسام جمالي إلى الفوز والمقام العظيم الذي وصل إليه الشهداء  من مقام الشهادة التي كانت غايتهم العظيمة، وتطرقت إلى أهمية مشروع المسيرة القرآنية في التمييز بين الحق والباطل، ودور الشهيد القائد في إنقاذ الأمة مما كادت قد تقع فيه من التولي لليهود والوقوع في فخ التطبيع معهم.. مشيدة بإيمان وصمود أسر الشهداء وتمسكها بالحق ومواجهة أعداء الله والانطلاق مع الله.

من جانبها أكدت ام الكرار مستور في كلمتها عن الهيئة النسائية ومبادرات سنابل الخير بانه لولا تضحيات الشهداء وتوكلهم على الله وتجارتهم مع الله  وجهادهم ضد عداء الله المنافقين الخونه لذاق الناس مراره الهزيمة ولحصل بنا كما يحصل في مناطق سيطرة المرتزقة .

إلى ذلك اقيمت بعض الأناشيد والمسابقات ووزعت العديد من الجوائز تعبرا عن عظمه الشهيد وعطاء الشهيد

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com