إب .. فعاليتان في السياني وجبلة تؤكد عظمة المشروع الذي صدح به الشهيد القائد

موقع أنصار الله – إب – 22 رجب 1444هجرية

نُظمت في مديرية السياني بمحافظة إب اليوم الاثنين ، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.
وفي الفعالية، أكد عضو مجلس الشورى محمد النوعة، أن من أعظم نكبات الأمة أن تفقد عظماؤها وقادتها الذين أناروا دروب الكرامة والعزة وأرادوا لهذه الأمة المجد والقوة.
ولفت إلى أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ، صرخ في وجه الطغيان الأمريكي الإسرائيلي في زمنٍ كان الصمت فيه هو السائد ولم يتجرأ أحد أن يصدح بكلمة أمام الجبروت الامريكي الصهيوني.
كما ألقيت كلمات أشارت في مجملها ، إلى المشروع القرآني الذي انتهجه الشهيد القائد في فضح قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.
حضر الفعالية مدير المديرية علي النوعة وعدد من مدراء فروع المكاتب التنفيذية بالمديرية.
إلى ذلك نُظمت في مديرية جبلة فعالية خطابية بهذه الذكرى.
وخلال الفعالية بحضور رئيس محكمة جبلة الأبتدائية القاضي حسام السقاف .. أكد مدير المديرية محمد المريسي والناشط الثقافي سلطان شاجع، أهمية إحياء هذه الذكرى التي تزامنت هذا العام مع اقتراب دخول اليمنيين العام التاسع من الصمود في وجه العدوان.
واستعرضا أبرز ملامح المشروع القرآني الذي سعى الشهيد القائد إلى ربط وإعادة الامة إليه.
بدوره تطرق وكيل نيابة مديرية جبلة القاضي إبراهيم الفلاحي إلى عظمة المشروع الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والذي صدح بهذا المشروع في وقت كان الأمة تعاني من تكالب الأعداء عليها.
وأشار إلى أن الشهيد القائد صدح بالحق في وجه الطغيان العالمي الذي تمثله أمريكا وإسرائيل وصرخ بصرخة الحق في زمن تخاذل وصمت فيه الجميع.
وأكدا أن أحرار الشعب اليمني الذين عرفوا القضية وساروا على ذات الطريق الذي سار عليه الشهيد القائد تمكنوا من الوقوف بوجه الطغيان والجبروت أذهلوا العالم بصمودهم وشجاعتهم وشدة بأسهم.
تخلل الفعالية التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمجلس المحلي وشخصيات اجتماعية قصيدة معبرة.

قد يعجبك ايضا