المقاومة الفلسطينية تنفذ 21 عملًا مقاومًا ضد العدو في الضفة خلال 24 ساعة

موقع أنصار الله – متابعات – 28 رمضان 1444هـ

تصاعدت أعمال المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث تم تسجيل 21 عملًا مقاومًا ضد العدم، أدَّت إلى وقوع إصابتين في صفوف العدو الصهيوني.

وبحسب موقع “فلسطين أون لاين” اليوم الأربعاء، رصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى”، خمس عمليات إطلاق نار، وإلقاء زجاجة حارقة، إلى جانب عملية تصدٍّ للمستوطنين واندلاع المواجهات في 13 نقطة.

وشهدت مدينة القدس المحتلة عملية إطلاق نار في الشيخ جراح أدَّت لإصابة مستوطنين اثنين، إلى جانب اندلاع المواجهات في أبو ديس والرام والأقصى.

واندلعت مواجهات مع قوات العدو الصهيوني في البيرة وجنين والخليل، فيما أطلق مقاومون النار صوب قوات الاحتلال في رام الله بالقرب من مستوطنة شاكيد ومستوطنة ميراف، بالإضافة إلى مخيم جنين، ومستوطنة أرييل في سلفيت، بينما تصدَّى الفلسطينيون للمستوطنين في بيت أمَّر بالخليل.

فيما يخص العمليات النوعية، شهدت الضفة الغربية، إصابة ثلاثة مستوطنين صهاينة بعد عملية إطلاق استهدفتهم في حي الشيخ جراح بالقدس، إلى جانب إطلاق نار استهدف سيارة للمستوطنين قرب مستوطنة ارئيل في سلفيت.

وسجَّلت الضفة الغربية أيضاً عملية إطلاق النار على قوات الاحتلال في مخيم جنين وعلى مستوطنتي ميراف وشاكيد في جنين، واستهداف سيارات المستوطنين بالحجارة وقوات بالزجاجات الحارقة خلال المواجهات في بيت أمَّر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com