العدو الإسرائيلي يعتقل 14 موطنا فلسطينيا من الضفة والقدس المحتلة

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||  شنت قوات العدو الإسرائيلي اليوم الخميس حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين الفلسطينيين في أنحاء متفرقة من الأراضي الفلسطينية المحتلة حيث اعتقلت 9 مواطنين في الضفة الغربية و5 آخرين في القدس المحتلة.

 

ففي محافظ بيت لحم ،حيث اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 3 شبان شرق مدينة بيت لحم، بينهم شقيقان.

 

وأفاد مصدر أمني فلسطيني، بأن قوات العدو اعتقلت الشقيقين سيف محمد ابو عامرية (38 عاما)،، وفهد (27 عاما ) من بلد زعتره شرقا، بعد دهم منزليهما، وتفتيشهما .

 

كما واعتقلت تلك القوات الشاب علي ذياب صباح (20 عاما ) من بلدة تقوع شرقا، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه.

 

وفي محافظة الخليل، اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي، اليوم الخميس، فتاة وشابين خلال عمليات اقتحام نفذتها في محافظة الخليل.

 

وقالت مصادر أمنية فلسطينية، إن قوات العدو اقتحمت بلدة بني نعيم شرق الخليل، وداهمت منازل المواطنين واعتقلت الطالبة الجامعية، آلاء حسام الدين فرح الحجوج (26 عاما).

 

وفي ذات السياق، نفذت قوات العدو مداهمات لمنازل المواطنين في بلدتي يطا ودير سامت جنوب وغرب الخليل، واقتحمت منازل المواطنين وفتشتها، وعاثت فسادا في عدة منازل وحطمت محتوياتها، واعتقلت حاتم محمد عودة أبو فنار، وأحمد خضر ذيب الحروب.

 

وفي محافظة طولكرم ، اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابا من مخيم طولكرم.

 

وأفاد مكتب نادي الأسير في طولكرم ، بأن قوات العدو اعتقلت الشاب خالد برهان عبد ربه (28 عاما)، بعد دهم منزله في المخيم.

 

بالتزامن مع ذلك، داهمت تلك القوات منازل المواطنين في ضاحيتي ذنابة شرق طولكرم، وارتاح جنوبها، وأجرت عملية تفتيش واسعة داخلها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

 

وفي محافظ جنين، اعتقلت شرطة العدو الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، شقيقين من قرية العرقة جنوب غرب جنين، أثناء تواجدهما في مدينة أم الفحم داخل أراضي الـ48.

 

وذكرت مصادر محلية فلسطينية، بأن الشرطة اعتقلت الشقيقين أحمد عايد يحيى (27 عاما) وشقيقه خالد (25 عاما)، بعد مداهمتها مطعماً ومغسلة سيارات، يعملان بهما في مدينة أم الفحم.

 

كما اختطفت وحدات مستعربة إسرائيلية، فجر اليوم الخميس، شابا من بلدة سيلة الظهر جنوب جنين، وذلك لدى توجهه لمكان عمله.

 

وذكرت مصادر محلية فلسطينية، أن قوات العدو داهمت منزل المواطن فهد عبد زعرور وفتشته وحطمت محتوياته بعد استجواب ساكنيه، مشيرة إلى أن هذا الاقتحام جاء بعد أن اختطفته الوحدات المستعربة وهو متوجها للعمل في ساعات الفجر .

 

إلى ذلك استولت قوات العدو الإسرائيلي، اليوم الخميس، على معدات عشرات “مشاحر الفحم”، في بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وأعلنت الشارع الذي يربط بلدة يعبد بالقرى الغربية منطقة عسكرية مغلقة، فيما تجمهر عشرات المواطنين الذين حاولوا منعها من الاستيلاء على هذه المعدات.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com