الحكومة الكويتية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية

موقع أنصار الله – متابعات – 1 ذو الحجة 1444هـ

أدى أعضاء الحكومة الكويتية الجديدة برئاسة رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح ، اليمين الدستورية ، اليوم الاثنين، أمام ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح .

وخلال أدائها اليمين الدستورية، أشار ولي العهد الكويتي إلى المسؤوليات والواجبات التي تتطلب من الحكومة العمل الدؤوب لمواصلة مسيرة الاصلاح ، وبدء مرحلة جديدة من العمل الوزاري واليقظة التامة للمحافظة على مصالح الوطن والمواطنين .

وبحسب وكالة الأنباء الكويتية دعا الشيخ مشعل الأحمد أعضاء الحكومة الى تحقيق النهضة الشاملة ، وترسيخ دولة القانون والمؤسسات وتجسيد العدالة والمساواة ، وان تبذل الحكومة قصارى جهدها في اتزان وحكمة ، مركزين على الاولويات وتحقيق التطلعات على كافة المستويات .

ومن جهته، ألقى رئيس الوزراء الكويتي، كلمة بهذه المناسبة ، أكد فيها على أن الحكومة ستكرس نفسها وجهودها لخدمة الكويت لتنفيذ الإصلاح ودفع عجلة التنمية الشاملة في جميع مناحي الحياة ملتزمين في ذلك بأحكام الدستور والقانون ومراعين حريات الشعب ومصالحه وأمواله .

وهذه الحكومة هي الخامسة التي يؤلفها الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح منذ تعيينه رئيسا للوزراء أول مرة في 24 يوليو الماضي.

وصدر أمس مرسوم أميري في الكويت، بتشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح وتضم 15 وزيرا .

قد يعجبك ايضا