السلطة المحلية بالحديدة تسير قافلة أضاحي بأكثر من ألف و200 ماشية للجبهات

موقع أنصار الله – الحديدة – 9 ذو الحجة 1444هـ

سيّرت قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي في محافظة الحديدة، اليوم، قافلة عيدية من الأضاحي تضمنت أكثر من ألف و200 رأس من المواشى؛ دعما للمرابطين في جبهة الساحل الغربي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال تسيير القافلة، حيا وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، الدعم السخي والروح الجهادية، التي يتحلى بها أبناء المحافظة، في الجود والعطاء والمبادرة والمواقف البطولية في التصدي لمخططات العدوان، ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل المدد.

واعتبر ما قدمته محافظة الحديدة، وما تقدمه، من دعم متواصل للمرابطين في جبهات الكرامة، منذ بدء العدوان على البلاد، وسام شرف على صدور كل أبنائها؛ باعتبارهم سباقين لنصرة دين الله ورسوله، والذود عن حياض الوطن.

كما اعتبر البشري هذه القافلة، بالتزامن مع حلول عيد الأضحي، جزءا من المسؤوليات لتعظيم هذه المناسبة ومشاركة الأبطال المرابطين فرحة العيد، وترسيخ قيم العطاء والتكافل التي حث عليها النبي الخاتم، وجسَّدها قولا وعملا.

وعبَّر وكيل أول المحافظة عن الاعتزاز بهذا الدعم السخي.. قائلا: “هذه هي الهوية المتأصلة لشرعية الشعب والقيادة المدافعين عن أرضهم وكرامتهم وسيادة وطنهم، ورفض مشاريع الوصاية والاحتلال الذين يجودون بكل غالٍ ونفيس رغم التحديات”.

بدورهم، ثمّن وكلاء المحافظة كل من ساهم في تجهيز ورفد قافلة الأضاحي بهذا المستوى الذي يليق بتضحيات أبطال الجبهات.. مشيدين بتفاعل المكاتب التنفيذية ودورهم في رفد الجبهات، وتعزيز الصمود في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

من جانبها، أكدت القيادات التنفيذية، التي ساهمت في دعم القافلة، أن تقديم قافلة أضاحي للجبهات تجسد الوفاء للمرابطين في ميادين العزة والبطولة، وتعزيز بطولاتهم في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.. مجددين صمودهم و اصطفافهم في مواجهة مخططات العدوان.

قد يعجبك ايضا