حملة اعتقالات صهيونية في الضفة الغربية وسط تصاعد المواجهات

موقع أنصار الله – متابعات – 20 ذو الحجة 1444هـ

شنت قوات العدو الصهيوني، حملة دهم واعتقالات وسط اندلاع مواجهات متفرقة، الليلة الماضية وفجر اليوم السبت، في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

ونقلت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء عن مصادر محلية، قولها: إنّ قوات العدو اعتقلت الأسير المحرر عمر أبو عليا عقب اقتحام منزله في قرية المغير شمال شرق رام الله.

واندلعت مواجهات في مخيم العروب شمال الخليل، أطلق خلالها جنود العدو الصهيون قنابل الغاز بكثافة ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

واقتحمت قوات العدو قرية بتّير غرب بيت لحم، وقرية عوريف جنوب نابلس، ونفذت عمليات دهم وتفتيش.

ودوّت صفارات الإنذار في مستوطنة “حورون” غرب القدس المحتلة، في حين أعلنت قوات العدو أنّها اعتقلت فلسطينيين حاولا الدخول إلى المستوطنة.

على صعيد عمليات المقاومة، أعلنت كتيبة طولكرم أنها استهدفت مستوطنة “أفني حيفتس” بوابل كثيف من الرصاص

واعتقلت قوات العدو الليلة الماضية، طفلا، فيما أصيب عدد من المواطنين بالاختناق خلال مواجهات في قرية جلبون شمال شرق جنين.

كما اندلعت مواجهات مع قوات العدو الصهيوني أطلق خلالها جنود العدو قنابل الغاز السام والصوت، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بالاختناق.

وارتقى الجمعة ثلاثة شهداء في نابلس ورام الله، وأصيب العديد من المواطنين بالأعيرة النارية والاختناق خلال مواجهات وقمع فعاليات ومسيرات.

كما اعتقلت قوات العدو الصهيوني 12 مواطناً بينهم طفل، في حين أصيب مواطن برصاص مستوطن، وأقدم آخرون على إحراق مسكن ونصب خيمة استيطانية واستهداف سيارة إسعاف ومركبات بالحجارة.

 

قد يعجبك ايضا