كتيبة العياش الفلسطينية تقصف مستوطنة صهيونية في غلاف جنين بصاروخ “قسام 1”

موقع أنصار الله – متابعات – 25 صفر 1445هـ

أعلنت كتيبة العياش الفلسطينية، اليوم الأحد، عن تمكن مجاهديها من قصف مستوطنة “رام اون” الصهيونية في غلاف جنين بصاروخ “قسام ١”.

ونقلت وكالة “فلسطين الآن” عن الكتيبة في بيان لها، القول: إن ذلك يأتي في إطار الإعداد والتطوير المستمر، وردا على جرائم العدو بحق أبناء الشعب الفلسطيني وثأرا لحرائره وشرفه.

وأضافت: “نبشركم يا أبناء شعبنا بأننا في كتيبة العياش بخير وأنه لم يتم اعتقال أو كشف أيا من مجاهدينا الأبطال، وأن ما يروج له العدو عبارة عن تسويق لإنجاز نصر وهمي لتغطية فشله وإرضاء جمهوره اليميني المتطرف”.

وتابعت: “إننا نعمل في ظروف أمنية معقده وفي سريه تامه بسبب وضع الضفة الأمني فالطريق الذي نسير فيه ليس سهلا ويحتاج للكثير من العمل والجهد فنحن ننجح ونفشل ولكننا مستمرون بإذن الله حتى تحقيق هدفنا”.

واختتمت كتيبة العياش بالقول: “نقول لهذا العدو الفاشل والذي يحاول تغطية فشله بالكذب والتضييق على أسرانا الابطال أن الأسرى كما المسرى خط أحمر لا يمكن السكوت عن تجاوزه وأننا في كتيبة العياش سنكون حاضرين بالوقت المناسب بإذن الله”.

الجدير ذكره أن قوات العدو الصهيوني اعتقلت قبل حوالي أسبوع ثلاثة من مقاومي كتائب القسام في جنين، وادعت أنهم من كتيبة العياش، ونفذت الكتيبة عددًا من عمليات إطلاق الصواريخ في غلاف جنين، خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا