الحركة الأسيرة: تجميد الاحتلال مناقشة قرار تقليص الزيارات لن يمر علينا

موقع أنصار الله – متابعات – 26 صفر 1445هـ

أكدت اللجنة الوطنية العليا للحركة الأسيرة، اليوم الإثنين، استمرار نضالها داخل سجون العدو الصهيوني، وخارجه، حتى تحقيق أهدافه، بالتزامن مع تأجيل حكومة الكيان الغاصب مناقشة قرار وزير “الأمن القومي المتطرف” ايتمار بن غفير، تقليص زيارات أهالي الأسرى.

وأضافت، في بيان صحفي صدر عنها، أنّ “تأجيل أو تجميد مناقشة حكومة العدو لقرار تقليص الزيارات لأهالي الأسرى ليتلاءم مع مخططات العدو لن يمر علينا ولا على شعبنا”.

وشددت على أنّ “التحدي كبير، ومتجدد، ويحتاج لوحدة صف، ووحدة مشروع للحفاظ على الهوية، والكرامة، والأرض، والمقدسات”.

ودعت اللجنة العليا، أبناء الشعب الفلسطيني للمشاركة في الوقفة الجماهيرية يوم غد الثلاثاء، عند التاسعة مساء في مراكز المدن والقرى في كافة محافظات الوطن تحت عنوان “وحدة الأحرار – عنوان الانتصار”.

ويواصل 3 أسرى في سجون العدو الصهيوني إضرابهم المفتوح عن الطعام، وهم سلطان خلوف وكايد الفسفوس وماهر الأخرس.

يأتي ذلك في وقت اتخذ وزير “الأمن القومي” إيتمار بن غفير اجراءات متشددة وقاسية بحق الأسرى في سجون العدو الصهيوني.

وأفادت وسائل إعلام صهيونية بأنّ رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو رفض قرار بن غفير تقليص عدد الزيارات الخاصة بذوي الأسرى الفلسطينيين المصنفين “أمنيين”، في محاولةٍ منه لمنع التصعيد أثناء فترة الأعياد اليهودية المقبلة.

يُذكر أنّ الفصائل الفلسطينية، إلى جانب هيئات الأسرى الفلسطينيين في السجون، شدّدت مِن جهتها على أنّ قرارات العدو الصهيوني ضد الأسرى ستفجّر الأوضاع وستؤدي إلى الذهاب إلى أبعد حدٍ في معركة السجون.

قد يعجبك ايضا