الشّباب الثائر يستهدفون حافلةً ومركبةً للمستوطنين الصهاينة في القدس وقلقيلية

موقع أنصار الله – متابعات – 4 ربيع الأول 1445هـ

واصلت قوات العدو الصهيوني وقطعان المستوطنين إعتداءاتهم على الفلسطينيين وممتلكاتهم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، وسط تصدياتٍ بطولية من الشباب الثائر والمقاومين.

وأفاد موقع “فلسطين أون لاين” اليوم الثلاثاء، بأن الشباب الثائر رشقَ مركبة مستوطن صهيوني بالحجارة في بلدة عزون شرق قلقيلية، ما أدى لأضرار مادية في المركبةِ.

كما تضررت حافلة للمستوطنين جراء رشق الشباب الثائر لها بالحجارة بين بلدتي حزما وعناتا شمال شرق القدس المحتلة.

واعتقلت قوات العدو شاباً قرب حاجز عطارة شمال مدينة رام الله، كما اعتقلت شابًا من مركبة قرب حاجز دير شرف شمال غرب نابلس، وشابًا ثالث على حاجز عناب قرب طولكرم، مساء اليوم الثلاثاء.

وقضت محكمة عوفر العسكرية الصهيونية حكمًا بالاعتقال 21 شهرًا على الأسير عبد الرحمن الواوي من رام الله وغرامة تقدر بألفي شيكل، علمًا أنه معتقل منذ 15 شهرًا.

وجددت محكمة العدو الاعتقال الإداري للأسير معاذ اشتيه من بلدة تل غرب نابلس ستة أشهر، كما قضت حكمًا بالسجن على الأسيرة ياسمين تيسير عبد الرحمن شعبان من قرية الجلمة بالسجن ستة أشهر وغرامة مالية.

وتصدى مقاومون فلسطينيون لقوات العدو خلال اقتحام مخيم بلاطة بالرصاص، وفجروا عبوة ناسفة آلياته، وأطلقوا النار صوب مستوطنة “بيت إيل” شمال مدينة البيرة، كما أمطر الشبان الثائر آليات العدو بالحجارة خلال اقتحام قرية بيت سيرا غرب رام الله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com