مسيرة في المنار  بذمار نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

 

موقع أنصار الله – ذمار – 28 ربيع الأول 1445هـ

خرج أبناء مديرية المنار في محافظة ذمار، اليوم، في مسيرة جماهيرية حاشدة مباركة لعملية “طوفان الأقصى”، وتنديدا بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

واعتبر المشاركون في المسيرة عملية “طوفان الأقصى”، التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية في عمق الأراضي المحتلة، انتصارا عسكريا نظرا لما خلفته من إرباك لقوات العدو إثر اختراق تحصيناته، وما تكبده من خسائر في الأرواح والإمكانات.

وعبّروا عن تأييدهم ومباركتهم لما ورد في خطاب قائد الثورة، خلال كلمته حول التطورات الأخيرة في فلسطين.. وجددوا التأكيد عن استعدادهم وجهوزيتهم لإسناد أبطال المقاومة الفلسطينية.

وأكد البيان الصادر عن المسيرة اعتزاز وفخر الشعب اليمني بما يسطره أبطال المقاومة في غزة من ملاحم بطولية، ومستوى التنسيق بين فصائل المقاومة.

وأشار إلى واحدية المعركة والاستعداد الكامل لدعم المقاومة.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته بالمال والسلاح، وكسر ما يفرض عليها من حصار وقطع للإمدادات.

واستنكر البيان بأشد العبارات المواقف المخزية والمخجلة للأنظمة العربية المطبعة والعميلة للكيان الصهيوني.. حاثا إياها على تصحيحها والعودة إلى الصف العربي الإسلامي والمسارعة لإسناد المقاومة الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا