الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تحيي الموقف اليمني: موقف يفتح الباب أمام القوى العربية

موقع أنصار الله – متابعات – 17 ربيع الآخر 1445هـ

وجّهت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، تحية إلى القيادة اليمنية جيشاً وشعباً، اليوم الأربعاء، بعد قرار اليمن الوقوف مع المقاومة الفلسطينية في معركتها ضد العدو الصهيوني.

وقالت الجبهة إنها تتوجه “بتحية إجلال وتقدير لليمن الشقيق وجيشه ومقاومته الباسلة، التي عكس قرارها التاريخي والمصيري بدخول المعركة دعماً لفلسطين وشعبها ومقاومتها، الموقف الأخلاقي والإنساني والعروبي لشعب اليمن الأبي وقيادته الصامدة”.

كما أكدت الجبهة أن شعب فلسطين بكل قواه، يدرك تماماً ويعي “ما مر به الأخوة في اليمن من ظلم وما قاسوه من عدوان وحشي لعدة سنوات، وأن ما يقدمونه اليوم ويستخدمونه من سلاح في هذه المواجهة، هو سلاحهم الذي ذادوا به عن أنفسهم وشعبهم في وجه عدوهم”.

وجدّدت الجبهة تحيتها لشهداء قوى المقاومة ومحورها وقيادات تشكيلاتها المختلفة، الذين انخرطوا في المعركة في مختلف الجبهات.

وشددت الجبهة على أن موقف اليمن يفتح الباب أمام كل القوى العربية، لاتخاذ خطوات جدية “في مواجهة العدو الصهيوني”، وتعرية كل المواقف “الجبانة والمترددة و المرتجفة أو المتواطئة مع العدو الصهيوني”.

ونشر الإعلام الحربي للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، مشاهد وصوراً للعمليات المشتركة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير على أهداف في عمق كيان العدو الصهيوني.

وأظهرت المشاهد عمليات إطلاق دفعة كبيرة من الصواريخ البالستية والمجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة على أهداف مختلفة للاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي سياق متصل، علّقت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية، على إطلاق القوات المسلحة اليمنية الصواريخ والطائرات المسيرّة نحو الأراضي الفلسطينية المحتلّة، بوصفها أهم محاولة لضرب “إسرائيل” من جهة البحر الأحمر، ما اضطر العدو إلى تفعيل منظومة “حِيتْس” أو السهم، في محاولة لاعتراض الهجوم.

وأقرّت الصحيفة، بأهمية الترسانة العسكرية التي تمتلكها هذه القوات، مشيرةً إلى أنها تتضمّن صواريخ أرض – أرض بالستية بعيدة المدى وصواريخ كروز وطائرات غير مأهولة هجومية من أنواع مختلفة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com