عملية لحزب الله  بالمسيّرات وقصف 19 موقعاً ونقطة عسكرية صهيونية

 

موقع أنصار الله – متابعات – 18 ربيع الآخر 1445هـ

هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان ، اليوم الخميس ، مقر قيادة كتيبة العدو الصهيوني  ‏في ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بواسطة مسيرتين انقضاضيتين هجوميتين مليئتين بكمية ‏كبيرة من المتفجرات وأصابتا أهدافهما بدقة عالية داخل الثكنة المذكورة. ‏

واعلنت المقاومة الاسلامية ايضا انه بالتزامن مع الهجوم الذي شنته بالمسيرات الهجومية على ثكنة زبدين هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في وقتٍ واحد تسعة عشر موقعاً ونقطة عسكرية صهيونية بالصواريخ الموجهة والقذائف ‏المدفعية والأسلحة المباشرة وحققوا فيها إصابات مباشرة.‏

وأضافت أن المواقع والنقاط المستهدفة هي: ‏المرج/ المالكية / جل الدير/ رأس الناقورة البحري/ خربة زرعيت/ الضهيرة‏

والنقاط: ‏

‏- 12/13/14/16 بين الموقع البحري وجل العلام

‏- 59 مقابل موقع الضهيرة

‏- 62/67 مقابل حدب البستان

‏- 89/90/91 بين مرتفع أبو دجاج وخربة زرعيت

‏- 394/395/396 مقابل بلدة هونين المحتلة

 

وأضافت المقاومة أنه تم  استهدف ‏منظومة التجسس في موقع العباد بالأسلحة المناسبة وتمت إصابتها إصابة مباشرة.‏

الى ذلك صدر عن كتائب القسام-لبنان: كتائب القسام تقصف مغتصبة “كريات شمونة” ومحيطها شمال فلسطين المحتلة ب12 صاروخاً رداً على مجازر العدو الاسرائيلي بحق أهلنا في غزة.

وأعلنت وسائل إعلام صهيونية سقوط عدة اصابات وصفت بعضها بالمتوسطة جراء سقوط صواريخ أُطلقت من لبنان على كريات شمونة. كما اظهرت مشاهد مصورة تدميرا واضرارا وحرائق في كريات شمونة. واشارت وسائل إعلام صهيونية الى الإشتباه بتسلل طائرات مسيّرة من لبنان الى كريات شمونة.

وكانت اعلنت المقاومة الإسلامية في بيان لها انه “عند الساعة ١٢:٣٥ بعد منتصف ليل الاربعاء /الخميس الموافق ٢/١١/٢٠٢٣ واثناء تحليقها فوق المناطق الحدودية مع فلسطين المحتلة في اجواء قريتي المالكية وهونين قام مجاهدو المقاومة الاسلامية باستهداف طائرة مسيرة مسلحة للعدو الاسرائيلي بواسطة صاروخ ارض جو واصابتها اصابة مباشرة مما ادى الى تحطمها وسقوطها على الفور”.

المصدر: موقع المنار

قد يعجبك ايضا