المقاومة الاسلامية في لبنان تواصل استهداف مواقع العدو.. وتزف ثلة من الشهداء

موقع أنصار الله – لبنان – 26 ربيع الآخر 1445هـ

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الجمعة،  تنفيذ عملية هجومية  بـ3 طائرات مسيرة هجومية ثكنة “يفتاح قديش” وتجمعا مستحدثا في شرق مستعمرة ‏”حتسودت يوشع” محققين إصابات دقيقة.. موضحة أن المواقع المستهدفة بالطائرات المسيرة تقع في بلدتي قَدَس والنبي يوشع اللبنانيتين المحتلتين.

وأكدت المقاومة أن الهجوم بالطائرات المسيرة يأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة.

كما  استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان تجمعًا ‏لجنود العدو الصهيوني قرب موقع العاصي (مقابل ميس الجبل) بالصواريخ الموجهة وحقّقوا ‏فيه إصابات مباشرة. ‏

واستهدف ‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏تجمعين ‏لقوات العدو، الأول بين حدب البستان وبركة ريشة، والثاني في حرش الضهيرة ‏بالأسلحة الصاروخية وحقّقوا ‏فيهما إصابات مباشرة، ذلك دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة.

كما استهدف ‌‏مجاهدو ‌‌‏المقاومة موقع ‌‏راميم ‏بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيه إصابات مباشرة. ‏

ثلة من الشهداء على طريق القدس

هذا وزفت المقاومة الإسلامية ثلةً من شهدائها الأبرار الذين ارتقوا شهداء على طريق القدس، وهم الشهيد المجاهد علي خليل العلي “خضر” من بلدة مليخ في جنوب لبنان، والشهيد المجاهد محمد علي عباس عساف “جواد” من بلدة بوداي في البقاع، والشهيد المجاهد عبد اللطيف حسن سويدان “صافي” من بلدة ياطر في جنوب لبنان، والشهيد المجاهد محمد قاسم طليس “أبو علي” من بلدة بريتال في البقاع، والشهيد المجاهد جواد مهدي هاشم “أبو صالح” من بلدة الخيام في جنوب لبنان، والشهيد المجاهد جعفر علي سرحان “مهران” من بلدة مشغرة في البقاع، والشهيد المجاهد قاسم محمد عواضة “ملاك غانم” من بلدة جويا في جنوب لبنان.

 

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً} – صَدَقَ الله العَليّ العَظِيم

 

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية ثلةً من شهدائها الأبرار الذين ارتقوا شهداء على طريق القدس، وهم:

– الشهيد المجاهد علي خليل العلي “خضر” من بلدة مليخ في جنوب لبنان.

– الشهيد المجاهد محمد علي عباس عساف “جواد” من بلدة بوداي في البقاع.

– الشهيد المجاهد عبد اللطيف حسن سويدان “صافي” من بلدة ياطر في جنوب لبنان.

– الشهيد المجاهد محمد قاسم طليس “أبو علي” من بلدة بريتال في البقاع.

– الشهيد المجاهد جواد مهدي هاشم “أبو صالح” من بلدة الخيام في جنوب لبنان.

– الشهيد المجاهد جعفر علي سرحان “مهران” من بلدة مشغرة في البقاع.

– الشهيد المجاهد قاسم محمد عواضة “ملاك غانم” من بلدة جويا في جنوب لبنان.

قد يعجبك ايضا