مأرب .. فعالية خطابية وافتتاح معرض صور الشهداء بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد

موقع أنصار الله – مأرب – 13 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت السلطة المحلية بمحافظة مأرب اليوم الأحد ، فعالية خطابية وافتتاح معرض صور الشهداء وتدشين الزيارات الميدانية لأسر الشهداء في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ، تحت شعار”وفاء لأهل الوفاء”.
وفي الفعالية التي حضرها محافظ مأرب علي طعيمان وعضو لجنة المصالحة الوطنية محمد الأمير ومساعد رئيس هيئة الأركان العامة العميد علي الحمزي، أكد عضوا مجلس الشورى عبدالله منصور الشريف وعبدالله نمران، أن إحياء هذه الذكرى احتفاء بالشموخ والعزة والصمود وعظمة الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين.
وأشارا إلى ضرورة تدوين المآثر البطولية، التي خلّدها الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، وإحياء ثقافة الجهاد في نفوس المجتمع والسير على درب الشهداء.
بدورهما أكد وكيل أول المحافظة مأرب علوان ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية حسين أبوناب، أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم في ميادين العزة والكرامة والاهتمام بأسرهم.
وحثا الجميع على الاضطلاع بمسؤولياتهم في توفير الدعم والرعاية والحياة الكريمة لأسر وذوي الشهداء كأقل واجب يمكن القيام به، عرفاناً بتضحياتهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله.
تخللت الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية وآباء، أنشودة وقصائد شعرية.
عقب ذلك افتتح محافظ مأرب وأعضاء مجلس الشورى وقيادات السلطة المحلية معرض صور شهداء المحافظة الذي اشتمل على صور ومجسمات تعبر عن بطولات الشهداء وتضحياتهم.
وفي الإفتتاح أشاد المحافظ طعيمان بمستوى الإعداد والتجهيزات للمعرض .. مثمنا دور القائمين عليه.

قد يعجبك ايضا