إعادة تشغيل موقع أنصار الله  بعد أيام من إغلاقه 

موقع أنصار الله – صنعاء – 8 شعبان 1445 هجرية

 

بعد أيام من إقدام شركة “كونتابو” ( Contabo ) الألمانية على إغلاق موقع أنصار الله الرسمي، بذريعة معاداة الصهيونية،  تعلن إدارة موقع انصار الله  إعادة تشغيله لنشر كافة الأخبار والمستجدات محلياً ودولياً بالنسختين العربية والإنجليزية.

وأهابت إدارة المواقع بالمواطنين والناشطين والإعلاميين في الداخل والخارج ،ووكالات الأنباء العربية والدولية ومختلف وسائل الاعلام متابعة موقع أنصار الله الرسمي  عبر الرابط التالي:  http://ansarollah.com/،.

كما أعلنت إدارة موقع أنصار الله فتح حساب جديد للموقع على منصة ” إكس ” بعد يوم من إغلاق الحساب السابق، داعية المهتمين إلى متابعة الحساب على الرابط: https://twitter.com/ansarollah_ye

وأكدت إدارة الموقع  أن ما تعرض له الموقع لن يوهن العزم في مواجهة صلف اللوبي الصهيوني واستمرار كشف الحقائق بمهنية ومصداقية .. مؤكدة الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني بكل الوسائل والإمكانات ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي يتحرك فيها الشعب اليمني متجاوزاً كل الصعاب.

وعبرت إدارة موقع أنصار الله  عن شكرها وتقديرها لوسائل الإعلام محليا ودوليا والتي بادرت بالتضامن مع الموقع وأدانت إغلاقه، وكانت خير معين في تبيين حقيقة المؤامرة التي تعرض لها الموقع.

قد يعجبك ايضا