القانوع: الاتفاق مع العدو الإسرائيلي مفتاحه وقف دائم لإطلاق النار

 

موقع أنصار الله – متابعات – 2 شوال 1445 هـ

 

أكد الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع أن مفتاح أي اتفاق مع العدو الإسرائيلي ينطلق من وقف دائم لإطلاق النار.

وقال القانوع في تصريح صحفي مساء الخميس: أولويتنا في العملية التفاوضية المستمرة عودة النازحين بلا قيود وانسحاب كامل للقوات من قطاع غزة ودون ذلك لن يتم.

وأشار إلى أن غزة في عيد الفطر تنزف دماً وتتفطر ألماً وتتكبد دماراً وهي لا زالت ثابتة وصامدة منذ ما يزيد عن 6 شهور ولن تنكسر، مؤكدا أن حجم الدمار والخراب الهائل في قطاع غزة لا يعبر إلا عن نازية العدو الإسرائيلي وفاشيته وفشله في تحقيق أهدافه.

وشدد على أن استمرار حرب الإبادة الجماعية والتجويع وإطالة أمد الحرب لن تمنح العدو الإسرائيلي صورة انتصار كما يدعي أو تحقق له أهدافاً كما يحلم.

وقال: المقاومة الفلسطينية مرغت أنف العدو الإسرائيلي وجندلت جيشه في شوارع غزة وأزقتها ومشاهد القسام في كمين الأبرار بمنطقة الزنة بخانيونس أحد دلائل ذلك

ونبه إلى أن حجم الجرائم التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في مجمع الشفاء ومحيطه وحشية وكارثية جداً ولا تزال أعمال البحث مستمرة منذ 10 أيام لانتشال مئات الجثامين الممزقة والمدفونة في الرمال.

وشدد على أن العدو الإسرائيلي المجرم لم يكترث لكل القوانين والمواثيق الدولية ولا للقيم الإنسانية وهو ما يتطلب ملاحقة كيانه الفاشي ومحاسبته على حرب الإبادة

وقال: ستظل حرب العدو الإسرائيلي المسعورة على شعبنا وفشل جيشه وقادته في تحقيق أهدافهم عاراً يلازمهم أبد الدهر

قد يعجبك ايضا