14 مسيرة في الجوف تفوّض السيد القائد في أي خطوات عسكرية نصرة للشعب الفلسطيني

 

موقع أنصار الله – الجوف – 24 شوال 1445هـ

شهدت محافظة الجوف اليوم 14 مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار”.

وحذر المشاركون في المسيرات التي أُقيمت بمديريات الحزم، المتون، الزاهر، الغيل، المصلوب، المطمة، الحميدات، المراشي، خب الشعف، رجوزة، العنان، ومناطق الواغرة ورحوب والمربع الغربي لمديرية العنان، دول الشر والعدوان من الاستمرار والتمادي في ارتكاب الجرائم بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

ورفعوا شعارات مناهضة للكيان الصهيوني، مرددين هتافات تؤكد استمرار الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير الأقصى الشريف والأراضي الفلسطينية.

وأكدوا تأييدهم لقائد الثورة والقوات المسلحة اليمنية في تدشين المرحلة الرابعة من التصعيد العسكري المساند للشعب الفلسطيني تجاه العدوان الصهيوني المجرم.

وجددت الحشود الجماهيرية، الولاء والتفويض لقائد الثورة في الخيارات التي يتخذها والجهوزية لخوض المعركة المصيرية ضد أعداء الله والإنسانية من الصهاينة والأمريكان والأوربيين ومن تحالف معهم.

وأكد بيانات صادرة عن المسيرات المشاركة في استمرار تنظيم الفعاليات المساندة والداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية وتوسيع المشاركة الشعبية والالتحاق بالدورات والمعسكرات المفتوحة التي تتطلبها المعركة مع العدو.

وباركت العمليات النوعية المتواصلة من كافة الجبهات ضد العدو الصهيوني بدءا بحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين وجنوب لبنان والعراق ومن كل الأحرار الرافضين للجرائم الصهيونية في العالم.

وثمنت البيانات الموقف الإنساني النبيل لطلاب وأساتذة الجامعات الأمريكية والأوروبية ومطالبتهم بوقف المجازر الوحشية في غزة، والذي كشف زيف طغاة الإدارة الأمريكية في شعاراتهم المتعلقة بالحقوق والحريات.

وعبرت البيانات عن التضامن طلاب وأساتذة الجامعات الأمريكية والأوروبية، والإدانة والاستنكار لما يتعرضون له من قمع واعتداء واعتقال من قبل اللوبي اليهودي الصهيوني في أمريكا.

وأهابت، بالشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم، لما لذلك من تأثير اقتصادي على الأعداء في دول المنطقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com