20 مسيرة حاشدة في ريمة نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

 

موقع أنصار الله – ريمة  – 23 ذو القعدة 1445هـ

خرج أبناء محافظة ريمة، اليوم، في 20 مسيرة حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني، تحت شعار “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”.

وردد المشاركون في المسيرات بمديريات الجبين وبلاد الطعام ومزهر والجعفرية والسلفية وكسمة، هتافات الحرية والإباء المناصرة للشعب الفلسطيني الغضب تجاه العدو الصهيوني على غزة العزة، ومناهضة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

ونددوا بما يرتكبه العدو الصهيوني الأمريكي من مجازر وحشية وجرائم إبادة جماعية بحق النازحين في رفح وفلسطين بشكل عام، في ظل صمت وتواطؤ دولي وعربي معيب.

ونددوا بتصعيد العدوان الأمريكي البريطاني لغاراته على الأعيان المدنية في العديد من المحافظات.. مؤكدين الجهوزية لردع هذا العدوان وإفشال مخططاته.

وأشاد بيان صادر عن المسيرات بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة وعملياتها النوعية في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.

وأكد الاستمرار في تنظيم المسيرات والفعاليات والوقفات الاحتجاجية والأنشطة الشعبية والرسمية، نصرة لفلسطين، والحشد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل، استعداداً لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وحذر البيان تحالف العدوان السعودي الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية والصهيونية والمضي في مؤامراتهم القذرة في العبث بما تبقى من هامش محدود للاستقرار المعيشي للشعب اليمني.

كما حذر من الانسياق وراء الخداع والتضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية للتنصل من مسؤولياتها عن الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة باعتبارها الداعم الأساس للكيان الصهيوني.

وبارك العمليات المتواصلة للمقاومة الفلسطينية المنكلة بالعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة، وعمليات المقاومة اللبنانية في جبهة الشمال إلى جانب العمليات التي ينفذها الأبطال من أبناء الشعب العراقي، وكذا العمليات البطولية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية ضد السفن الإسرائيلية الأمريكية البريطانية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط.

ودعا البيان شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى مساندة الشعب الفلسطيني بكل أنواع ووسائل الدعم، والاتجاه نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولية لحماية المجتمعات والأجيال من خطر التمييع والانحلال الأخلاقي، وكذا استمرار تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

كما دعا البيان حكام البلدان العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف عملية ملموسة، وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة، واتخاذ إجراءات عاجلة لقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني، ومنع تزويده بالمؤن والبضائع والسلع عبر موانئهم ومطاراتهم.

وعبر عن التضامن الكامل للشعب اليمني مع الشعب المصري الشقيق إزاء العدوان الصهيوني بحق الجنود المصريين بمعبر رفح والذي أدى إلى استشهاد وجرح عدد منهم، مؤكدا على حق الحكومة والشعب المصري في الرد الحازم على الاعتداء السافر من قبل الكيان الصهيوني.

وأشاد باستمرار التحرك الشعبي في مختلف البلدان المناصرة للشعب الفلسطيني، وكذا التحرك الطلابي الشجاع في مختلف الجامعات الأمريكية والأوروبية.

كما أشاد بيان مسيرات محافظة ريمة بالمواقف الشجاعة لإيرلندا وإسبانيا والنرويج في الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا