العدوان الصهيوني على غزة: 4 مجازر ترفع حصيلة الشهداء إلى 36,586

موقع أنصار الله – متابعات – 28 ذو القعدة 1445هـ

ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة إلى 36,586 شهيدا و83,074 جريحا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، وذلك بعد ارتكاب العدو 4 مجازر وصل منها 36 شهيدا و115 مصابا إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية؛ وفق آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة في القطاع اليوم الأربعاء.

وكثف “جيش” العدو الإسرائيلي هجماته الجوية والبرية على مناطق متفرقة في قطاع غزة، وذلك مع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ243، وذلك بالتزامن مع عملية عسكرية في مخيم البريج.

ونفذ “جيش” العدو الإسرائيلي للمرة الثانية توغلا بريا في مخيم البريج، وسط تعمد استهداف المدنيين وإطلاق النار عليهم ما دفع نحو حركة نزوح كبيرة باتجاه المناطق الغربية من وسط القطاع ومدينة دير البلح المكتظة بالنازحين.

وواصلت الطائرات الإسرائيلية غاراتها العنيفة على وسط قطاع غزة والمناطق الشرقية للمحافظة الوسطى، وشنت أحزمة نارية على مخيم البريج، ما أسفر عن عدد من الشهداء والمصابين.

وجددت المدفعية الإسرائيلية قصفها للمناطق المأهولة ومراكز الإيواء ونسف المنازل والمربعات السكنية، حيث طال القصف المدفعي مخيم النصيرات، ومخيم المغازي، ومنطقة القرارة قضاء خانيونس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com