مسيرة في القبيطة بلحج تؤكد مواصلة الإسناد والدعم للشعب الفلسطيني

 

موقع أنصار الله – لحج – 1 ذو الحجة 1445هـ

شهدت مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم، مسيرة جماهيرية تأكيدا على استمرار الشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.

وردد المشاركون في المسيرة، التي تقدمها وكيل المحافظة فيصل الفقيه، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة جميل الصوفي، وقيادات تنفيذية وعسكرية وشخصيات اجتماعية، الشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشادوا بالقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن المشرفة في معركة ” طوفان الأقصى” حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على قطاع غزة.

وأدان بيان صادر عن المسيرة تصعيد المجازر الصهيونية والامريكية بحق الشعب الفلسطيني وارتكاب أبشع الجرائم والمجازر بحق المتضررين جوعا ممن شردتهم آلة القتل والدمار في قطاع غزة.. مستنكرا تدنيس العدو الصهيوني المحتل لحرمة المسجد الأقصى والإساءات للنبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله والتي تمثل انتهاكا مقيتا للمقدسات وإساءة فظيعة لكل مسلم.

وأكد استمرار الشعب اليمني في دعم واسناد الشعب الفلسطيني المقاوم ومناصرة قضيته العادلة ومقاومته الباسلة.. لافتا إلى ضرورة الاستمرار في تنظيم الفعاليات والحشد والتعبئة لمواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدو الأمريكي والبريطاني ضد اليمن عسكرياً وأمنياً واقتصاديا وسياسيا واعلاميا.

ودعا البيان الشعوب العربية إلى الضغط على أنظمتها الصامتة إزاء جرائم العدو الصهيوني ومراجعة مواقفها ومغادرة هذا المربع المخزي والتحرك الجاد لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم وقطع العلاقة مع العدو.

 

قد يعجبك ايضا