28 مسيرات حاشدة في ريمة تؤكد استمرار الشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني

 

موقع أنصار الله – ريمة – 22 ذو الحجة 1445هـ

شهدت محافظة ريمة اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة “.

واحتشد المشاركون في 28 ساحة (المركز، رباط النهاري، مربع الشهيد بدر، مربع القدس، مربع الإمام الحسن بمديرية الجبين، المغربة، ربوع بني خولي، منطقة صرع، بني العسكري بمديرية بلاد الطعام،  ربوع المسجدين، الدومر، بني الواحدي، رحب الإثنين، منطقة السبت، زغل، النوبة بمديرية السلفية ، بكال الأشراف، بني العامري، المخلاف، مسور، بني يعفر، الحقول بمديرية مزهر، اللمهيل ومربع رماع والحدية بمديرية الجعفرية، والسلف والمغارم ومركز مديرية كسمة).

وردد المشاركون في المسيرات الهتافات المنددة بجرائم العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني في اليمن وغزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن تثنيه عن استمرار مناصرة الشعب الفلسطيني، بل سيزيده قوة وصلابة في مواجهته.

وأكد بيان صادر عن المسيرات، استمرار الشعب اليمني في موقفه الثابت والمبدئي في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، ومواصلة تنظيم الفعاليات والمسيرات والحشد والتعبئة دون كلل او ملل.

وحيا الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة، الذي أفشل كافة مؤامرات ومخططات العدو الصهيوني الأمريكي والذي يؤكد على إيمانهم ووعيهم وثباتهم وتوكلهم على الله في كل أمورهم.

وأشاد البيان باستمرار المواقف المشرفة والمظاهرات الرسمية والشعبية في مختلف بلدان العالم المساندة للشعب الفلسطيني.. مستنكرةً الصمت الدولي والعربي إزاء استمرار العدوان الصهيوني الهمجي على أبناء غزة.

ونوه بالعمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها تأثير كبير، وكذا العمليات العسكرية النوعية المتصاعدة التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية والإنجازات التي تحققت وآخرها الكشف عن صاروخ (حاطم٢) محلي الصنع.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤولياتهم تجاه ما يحدث في غزة وكل فلسطين من جرائم إبادة، ورفع الصوت عالياً بكافة الوسائل المتاحة والممكنة نصرة للشعب الفلسطيني.

وجدد التأكيد على ضرورة الاستمرار في المقاطعة الشاملة للمنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، باعتبار المقاطعة سلاحا فعالا ومؤثرا ضد العدو.

قد يعجبك ايضا