العدوان الصهيوني على غزة: 3 مجازر جديدة ترفع حصيلة الشهداء إلى 37877

موقع أنصار الله – متابعات – 24 ذو الحجة 1445هـ

أعلنت وزارة الصحة بغزة ارتفاع عدد شهداء العدوان الصهيوني على غزة ليصل إلى 37 ألفا و877، والمصابين 86 ألفا و969 منذ 7 أكتوبر، 2023.

ووصل 43 شهيدا و111 مصابا إلى المستشفيات خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة، وذلك جراء 3 مجازر ارتكبها “جيش” العدو الإسرائيلي في قطاع غزة.

ودخل العدوان الصهيوني على قطاع غزة، الأحد، يومها الـ268، بعد أن وسع “جيش” العدو الإسرائيلي هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق متفرقة من القطاع.

وكثف “جيش” العدو الصهيوني هجماته على حي الشجاعية، حيث نفذ الطيران الحربي سلسلة غارات على الحي الواقع شرق مدينة غزة شمالي القطاع، ووقعت أكثر من 40 مواجهة بين القوات الإسرائيلية والمقاومة الفلسطينية في حي الشجاعية منذ الخميس الماضي.

ونسفت المدفعية الصهيونية عددا من المنازل، بعدما شنت الطائرات الحربية سلسلة غارات عنيفة على تل السلطان غربي مدينة رفح، كما استهدفت الغارات بلدتي عبسان وخزاعة شرقي مدينة خانيونس جنوبي القطاع.

يأتي ذلك، فيما شهدت مناطق متفرقة من القطاع معارك ضارية، حيث اندلعت اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة وقوات من “جيش” العدو الإسرائيلي في محاور التوغل، حيث نفذت المقاومة خلال 24 ساعة الماضية 4 عمليات، تمثلت بخوض اشتباكات وقصف تجمعات لآليات عسكرية وقوات إسرائيلية.

 

قد يعجبك ايضا