بالاشتراك مع المقاومة العراقية.. القوات المسلحة تستهدف حيفا بالصواريخ المجنحة

موقع أنصار الله – صنعاء – 26 ذو الحجة 1445هـ

أعلنت القوات المسلحة اليمنية ، اليوم الثلاثاء، تمكنها من تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية في العراق تم خلالها استهداف هدفا حيويا في حيفا بفلسطين المحتلة.

وأكدت القوات المسلحة في بيان، أنها وفي إطار الانتصار لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ والرد على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة، نفذت بالاشتراكِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ هدفاً حيوياً في حيفا بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ بفضل الله.

وجددت القوات المسلحة التأكيد  على استمرارها في تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

يوم أمس 1 يوليو نفذت القوات المسلحة أربع عمليات عسكرية في البحرين الأحمر والعربي والبحر الأبيض المتوسط والمحيط الهندي استهدفت أربع سفن، حيث تم استهداف السفينةَ( MSC Unific ) الإسرائيليةَ في البحرِ العربيِّ والسفينةَ ( Delonix ) النفطيةَ الأمريكيةَ في البحرِ الأحمرِ و سفينةَ الإنزالِ ( Anvil Point ) البريطانيةَ في المحيطِ الهنديّ والسفينةَ ( Lucky Sailor ) في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ.

الجدير بالذكر أن القوات المسلحة اليمنية نفذت خلال شهر يونيو المنصرم 39 عملية عسكرية استهدفت البارجات الأمريكية والبريطانية والسفن التجارية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي والمنتهكة لقرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

 

قد يعجبك ايضا