19 مسيرة في محافظة ريمة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتحذيرا للنظام السعودي

 

موقع أنصار الله – ريمة – 6 محرم 1446هـ

شهدت محافظة ريمة اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة غير مسبوقة تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “ثابتون مع غزة .. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”.

وردد المشاركون في ساحات مركز المحافظة الجبين والمديريات بحضور قيادات محلية وقضائية وتنفيذية ومسؤولي التعبئة، هتافات مناهضة للعدو الصهيوني، الأمريكي، البريطاني على اليمن، واستمرار جرائم الاحتلال الصهيوني المحتل بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وباركوا العمليات العسكرية البطولية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في عمق الأراضي الفلسطيني المحتلة والبحار انتصاراً لمظلومية المستضعفين في قطاع غزة.

وجدّد أبناء ريمة تفويضهم المطلق للقيادة الثورية الحكيمة في اتخاذ الخيارات المناسبة في الرد على العدوان السعودي، الأمريكي، البريطاني على اليمن ونصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وحيت بيانات صادرة عن المسيرات صمود الشعب الفلسطيني الصابر والمجاهد، الذي يحتضن المقاومة ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه ويرفض العملاء والخونة.

وأثنت البيانات بمواقف المجاهدين في قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية وفي مقدمتها: كتائب القسام وسرايا القدس وبقية الفصائل التي تبخرت على أيديهم كل أطماع الصهاينة في تحقيق أي انتصار.

وأكدت على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه في قطاع غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل ولا ملل.

وأشادت البيانات باستمرار المواقف والمظاهرات الرسمية والشعبية المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف البلدان في العالم ومنها المظاهرات الشعبية المتواصلة في الأردن والخروج الشعبي في المغرب واستمرار الحراك الطلابي في مختلف بلدان العالم.

ونوهت بالعمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها تأثير كبير على العدو وبتنظيم الوقفات والاعتصامات وحملات المقاطعة في البحرين المساندة والمناصرة للشعب الفلسطيني والمعادي للعدو الإسرائيلي المحتل.

وخاطبت البيانات النظام السعودي بالقول “إذا كنت تعتقد أن تنفيذك للتوجيهات الأمريكية خدمة للصهاينة يثنينا عن موقفنا المساند للشعب الفلسطيني، فأنت واهم، فهذا شرف عظيم من الله به علينا، لن نتخلى عنه، فأنت من ستكون الخاسر والفاشل بأكثر من خسارة وفشل سيدك الأمريكي”.

وأكدت البيانات مواصلة الشعب اليمني دعمه ومناصرته للقضية الفلسطينية واستمرار العمليات العسكرية والأنشطة والفعاليات والتعبئة والتبرع والمقاطعة نصرة لمظلومية أبناء غزة.

وجددت البيانات تأكيدها على التأييد الكامل والمطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ كل الخيارات المناسبة في ردع العدوان السعودي، الأمريكي، البريطاني، وكذا في مسار التغيير الجذري التي أعلنها في خطاباته السابقة.

 

 

قد يعجبك ايضا