سياسي أنصار الله: تعيين المجاهد السنوار ضربة للعدو الصهيوني

الرئيس المشاط : تعين السنوار يؤكد صلابة المجاهدين في غزة

موقع أنصار الله – صنعاء – 3 صفر 1446هـ

هنأ المكتب السياسي لأنصار الله، القائد المجاهد يحيى السنوار بمناسبة اختياره رئيسا للمكتب السياسي لحركة حماس.

وفي بيان له، اليوم الأربعاء، بارك سياسي أنصار الله، للأخوة في الحركة هذا الاختيار الموفق الذي يؤكد على أن حماس ما تزال قوية ومتماسكة، مشيرا إلى أن قدرة حماس في هذه اللحظة التاريخية الحساسة وفي توقيت قياسي على ملء الفراغ الكبير تشكل ضربة للعدو الصهيوني.

وشدد البيان، على أن العدو الصهيوني كان يراهن على تفكيك حماس والحد من فعلها المقاوم طوال أكثر من 300 يوم من الإبادة والتدمير في غزة.

وأكد أن قيادة حماس السياسية والعسكرية وحاضنتها الشعبية أثبتت أنها الأمينة على حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته.

وقال المكتب السياسي لأنصار الله: نشيد بهذه الخطوة المباركة وندعو الله للأخوة في حماس بالنصر والثبات تحت قيادة البطل المقاوم يحيى السنوار.

وجدد البيان التأكيد على وقوف شعبنا اليمني سندا لفلسطين شعبا وقضية ومقاومة في مواجهة العدوان الصهيوني بحق شعبنا الفلسطيني.

وكان الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام قد بارك اختيار القائد يحيى إبراهيم السنوار رئيساً للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس خلفا للشهيد المجاهد القائد إسماعيل هنية رحمه الله.

وتمنى عبدالسلام في تغريده له على منصة “إكس” العون والسداد للقائد السنوار للقيام بهذه المسؤولية في هذه المرحلة التاريخية من المواجهة مع العدو الإسرائيلي.

 

 

من جانبه بارك فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى للمجاهد يحيى السنوار وحركة ‏حماس ومجاهدي كتائب القسام باختياره وانتخابه بالإجماع ‏رئيساً للمكتب السياسي لحركة ‏حماس لإكمال المسيرة والجهاد ضد العدو الإسرائيلي، خلفا للشهيد القائد إسماعيل هنية.

وأوضح فخامة الرئيس في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تعيين المجاهد يحيى السنوار رئيساً للمكتب السياسي لحركة ‏حماس من داخل غزة، يؤكد للعدو الإسرائيلي والأمريكي، صلابة المجاهدين في غزة وتوحدهم وإصرارهم على مواصلة الجهاد والصمود حتى تحقيق النصر.

وأكد وقوف الجمهورية اليمنية الثابت والمبدئي والديني إلى جانب الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة ومقاومته الباسلة .. سائلاً الله تعالى التوفيق والعون للمجاهد يحيى السينوار في هذه المسؤولية بالمعركة المقدسة من المواجهة مع العدو الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا