فعالية بمحافظة حجة تدشيناً لإحياءً ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – حجة – 16 صفر 1446هـ

دشنت محافظة حجة اليوم الثلاثاء ، فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي التدشين أكد أمين محلي المحافظة إسماعيل المهيم ، أهمية التفاعل الجاد في التحضير لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
ونوه بتنامي الوعي المجتمعي والحرص على إبراز مظاهر الفرح والابتهاج والحمد بنعمة الله وفضله بمولد الرسول الأعظم بعد سنوات من التغييب المتعمد للمناسبة الدينية الجليلة.
وأشار إلى أن محافظة حجة ستحتفي هذا العام بالمولد النبوي في ثلاث ساحات كبرى بمديريات عبس ومستبأ ومركز المحافظة
وفي الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة محمد القاضي وحمود المغربي وأحمد المؤيد أكد وكيل المحافظة لشئون مديريات المدينة أحمد الأخفش أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم لتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم.
واعتبر الاحتفال بذكرى مولد النور محطة إيمانية تربوية للتزود بالقيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية المحمدية وتجسيدها على أرض الواقع قولا وعملا..
مؤكدا حاجة الامة في العودة إلى الله والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم في ظل ما تتعرض له الأمة من حرب شعواء، من الغرب الكافر.
وأشار إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم في التعرف على سيرته العطرة وشخصيته وشجاعته وتعزيز الصلة بالنبي المعلم والقائد والأسوة الحسنة.
تخلل الفعالية بحضور عدد من مسئولي المحافظة أناشيد لطلاب مدارس العلوم الشرعية ، عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا