الرزامي يطلع على أحوال المرابطين في جبهات الحدود

موقع أنصار الله – صنعاء – 15 ربيع الأول 1446هـ

اطلع قائد محور همدان بن زيد – رئيس اللجنة العسكرية اللواء الركن يحيى عبدالله الرزامي على أحوال المرابطين ومنتسبي المحور في فرد وجبهاتها من محافظة صعدة.

وتأتي الزيارات في إطار احتفالات بلادنا بذكرى المولد النبوي الشريف، وتعبيرًا عن تقدير القيادة العسكرية لجهود الأبطال المرابطين في الدفاع عن الوطن، وفي سياق تعزيز الروح المعنوية للقوات المسلحة وتأكيدًا على التلاحم بين القيادة والجنود في كافة الجبهات.

ونقل اللواء الرزامي للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، مؤكداً أهمية هذه المناسبة الدينية في تعزيز الروح المعنوية والفخر لدى القوات المسلحة.

وأشاد بالتضحيات التي يسطرها المرابطون في الخطوط الأمامية، مؤكدًا أن هذه الزيارات تعكس الدعم المستمر من القيادة لأبطال للقوات المسلحة اليمنية.

ودعا قائد محور همدان بن زيد المرابطين إلى الاستمرار في بذل الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار في المناطق الحدودية.

وشارك قائد محور همدان بن زيد المرابطين فرحتهم واحتفالاتهم خلال ذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤٦هـ، بتنظيم فعالية احتفالية بهذه المناسبة.

تخللت الفعالية الاحتفالية إطلاق ألعاب نارية وشعبية وإشعال الشعلة وقصائد شعرية.

إلى ذلك أرسل المرابطون في جبهة الصوح بمحور همدان بن زيد، رسائل إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني والأمة الإسلامية، مؤكدين أهمية إحياء هذه الذكرى العظيمة كمناسبة دينية مهمة لإحياء الشعائر المحمدية.

وعبروا عن تمسكهم بقيم الرحمة والتسامح التي دعا إليها الرسول الكريم، مشددين على ضرورة تجديد العهد بالولاء للنبي وآل بيته، معتبرين هذه المناسبة محطة لاستلهام هدي الرسول وتجديد العزم على السير على نهجه، في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة.

ووجه المرابطون رسالة إلى كافة الشعوب الإسلامية، بالتأكيد على أهمية الوحدة في مواجهة التحديات وتحقيق العدالة والسلام، مؤكدين تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع.

ولفت المربطون في جبهة الصوح بمحور همدان بن زيد إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي يجب أن يكون دافعًا للجميع للوقوف ضد الظلم والاحتلال والعمل من أجل الحرية والكرامة.

وتأتي الرسائل بمثابة دعوة لكافة أبناء الأمة الإسلامية لتجديد العهد مع قيم النبي محمد والسير على نهجه في تحقيق العدالة والسلام.

قد يعجبك ايضا