وزير الصحة والبيئة: الثورة استطاعت أن تواجه كل المؤامرات الخارجية التي حيكت ضدها

موقع أنصار الله – صنعاء – 17 ربيع أول 1446هـ

رفع وزير الصحة والبيئة الدكتور علي شيبان، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وعبر الدكتور شيبان باسمه ونيابة عن كافة منتسبي وزارة الصحة والبيئة، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد العاشر لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة، التي جاءت كضرورة شعبية ووطنية.

وأكد أن ثورة 21 سبتمبر أسقطت الوصاية الخارجية التي كانت تعبث بالشعب اليمني وبمقدراته ونسيجه الاجتماعي، مشيرا إلى أنها استطاعت أن تعيد لليمن عزته ومجده ودوره البارز في المنطقة، ونجحت في بناء جيش قوي يحمل عقيدة إيمانية وهُوية يمنية راسخة.

كما أكد وزير الصحة أن هذه الثورة استطاعت أن تواجه كل المؤامرات الخارجية التي حيكت ضدها، وها هي اليوم تشق طريقها بمزيد من الإنجازات، من أبرزها مواقف الشعب اليمني العظيم في مناصرة ومؤازرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأشار إلى أهمية استذكار تضحيات الشهداء العظماء والجرحى في هذه المناسبة، والتي كانت وستظل محل اعتزاز وفخر لكل أبناء الشعب اليمني يستمد منها العزم في الاستمرار على نهج ثورته المباركة حتى تتحقق كل أهدافها

قد يعجبك ايضا