مديرية التحيتا بالحديدة تشهد عرضاً شعبياً لخريجي الدورات المفتوحة

موقع أنصار الله – الحديدة – 22 ربيع أول 1446هـ

شهدت مديرية التحيتا في محافظة الحديدة، اليوم الأربعاء، عرضاً شعبياً لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.
وقدم المشاركون عروضاً متنوعة عكست في مضامينها الاعتزاز والتمسك بالثورة وايصال رسالة عن جاهزية وحدات التعبئة الشعبية للمشاركة في الجهاد والتصدي لجرائم ومخططات العدو التاريخي للأمة.
وخلال العرض هتف المشاركون بشعارات الحرية والاستقلال والثورة في مواجهة العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني والتأكيد على تعزيز الالتفاف والنفير لمواجهته، مؤكدين أن الجميع في حالة جاهزية لتنفيذ كل الخيارات والقرارات لردع أعداء اليمن والأمة.
وعبروا عن الاستنكار الشديد لتخاذل وخنوع الأنظمة العربية وعدم اتخاذ أي مواقف تجاه حرب الإبادة الجماعية التي يمارسها العدو الإسرائيلي بشراكة أمريكية في قطاع غزة والضاحية الجنوبية في لبنان، معتبرين التخاذل وصمة عار على كل دول الإسلام وخطراً على الأمة بأكملها.
وجددوا الدعوة لأحرار شعوب الأمة العربية والإسلامية، إلى تبني مواقف تصعيدية وتوجيه الضغط المستمر على حكامهم بعدم السكوت واتخاذ مواقف عملية تسهم في إيقاف الجرائم والغطرسة الصهيونية في غزة ولبنان والتي تكشف قبح العدو الأمريكي وتقرع جرس الإنذار عن خطورة ممارساتها تجاه غيرها من الشعوب.

قد يعجبك ايضا