المقاومة العراقية تستهدف الرصيف العسكري في ميناء “إيلات” بطائرة مسيرة وسقوط جرحى

 

موقع أنصار الله – متابعات – 22 ربيع الأول 1446هـ

جرح صهيونيان، اليوم الأربعاء، إثر استهداف ميناء أم الرشراش “إيلات” بطائرة مسيرة أصابت الرصيف العسكري في الميناء.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في العراق تمكنها من قصف هدف حيوي في أم الرشراش “إيلات” المحتلة بالطيران المسير محققة إصابات مباشرة.

بالتزامن، دوت صافرات الإنذار في مدينة “إيلات” بشكل مكثف، فيما حاولت الدفاعات الجوية التابعة للعدو الإسرائيلي من اعتراض الطائرة دون جدوى.

وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد عدة توثقت لحظة إصابة الطائرة المسيرة العراقية لميناء ” إيلات” محدثة انفجارا كبيرا وسط الميناء ما يؤكد قدرة الطائرة على إصابة أهدافها بدقة عالية.

 

واعترف جيش العدو الإسرائيلي بانفجار مسيرة أطلقت من العراق في مدينة “إيلات” فيما كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية أن المسيرة أطلقت من العراق وانفجرت في ميناء “إيلات” ما أدى إلى إصابة “إسرائيليين” اثنين.

وخلال الساعات الماضية نفذت المقاومة الإسلامية في العراق ثلاث عمليات عسكرية بالطائرات المسيّرة في عم العدو الصهيوني مستهدفة هدفاً في الجولان المحتل، وهدفاً عسكرياً في شمال فلسطين المحتلة وهدفاً قرب غور الاردن بأراضينا المحتلة، وتؤكد المقاومة الإسلامية، استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

 

المقاومة العراقية تستهدف الرصيف العسكري في ميناء “إيلات” بطائرة مسيرة وسقوط جرحى موقع أنصار الله – متابعات – 22 ربيع الأول 1446هـ

 

 

قد يعجبك ايضا