السيد القائد للشعبين الفلسطيني واللبناني: “لن تجدوا من شعبنا العزيز إلا الوفاء والثبات والصدق”

البحرين الأحمر والعربي أصبحت منطقة محظورة على العدو الإسرائيلي والأمريكي

موقع أنصار الله – صنعاء – 23 ربيع أول 1446هـ

 

أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة له، اليوم الخميس، عن المستجدات في فلسطين ولبنان أن موقفنا كشعب يمني هو موقف ثابت مع فلسطين ولبنان. لافتا إلى أن البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن أصبحت منطقة محظورة تماما على العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني. مؤكدا أن البوارج الأمريكية الحربية تمرّ بالتهريب وبأقصى سرعة ومتخفية وتحت النيران.

وأكد السيد أن القوات المسلحة اليمنية نفذت عمليات خلال هذا الأسبوع بـ 39 صاروخا باليستيا ومجنحا ومسيرة. مضيفا أن الصاروخ “فلسطين 2” يعتبر إنجازا كبيرا بتوفيق من الله، ودخل في الخدمة لصالح المرحلة الخامسة من التصعيد المساند لغزة.

وشدد على أننا لن نتوانى أبدا في إسناد غزة وفلسطين عموما وفي إسناد لبنان وحزب الله والتعاون معه. طالما استمر العدوان على غزة فجبهات الإسناد بكلها ستبقى مستمرة، ومحاولة الأمريكي والإسرائيلي لإيقافها لن تنجح أبدا. فغزة لن تبقى لوحدها، وقولنا للشعب الفلسطيني لستم وحدكم ومعكم حتى النصر، قلناه كموقف إيماني ثابت لن نتراجع عنه أبدا.

ولفت السيد إلى أن المظاهرات في كثير من البلدان مستمرة رغم الاعتداءات والقمع، ومنها تظاهرات في أمريكا وكندا وغيرها من الدول. وتشهد  قرابة 15 دولة تظاهرات داعمة لفلسطين، وفي العالم العربي تكاد تقتصر على اليمن والأردن والمغرب.

وأكد أن الخروج الشعبي المليوني لشعبنا العزيز مع التعبئة والموقف العسكري والسياسي والإعلامي والتبرعات استمر بزخم وتفاعل كبير.

لن نخضع للضغوطات الأمريكية

وكشف السيد أن الأمريكي استخدم وسائل كثيرة للتأثير على موقف بلدنا منها الاعتداء العسكري، ولم يحقق شيئا بل أسهم في تطوير قدراتنا. موضحا أن الأمريكي ضغط على بلدنا اقتصاديا وإنسانيا ولا يزال يفعل ذلك للتأثير على موقفنا المساند لغزة، ويحاول إثارة الفتن والفوضى لكنه يفشل. لأن شعبنا ينطلق من دافع إيماني، لذلك يفشل الأمريكي وأبواقه في حربهم الإعلامية ومحاولات التشويش والبلبلة لصرف شعبنا عن مساندة غزة. مؤكدا أن شعبنا العزيز بثباته ووعيه وجديته وتمسكه بهذا الموقف واعتماده على الله فوق مستوى كل المؤامرات والمكائد الأمريكية الإسرائيلية.

وخاطب السيد القائد العدو الأمريكي قائلا: “إذا كان الأمريكي يتصور بمؤامراته وأنشطته العدائية أنه سيوقف بلدنا فهو رهان باطل وخاطئ، ولن يتحقق له هذا الرهان فشعبنا العزيز مستمر في أنشطته الشعبية وتحركه العسكري والسياسي والإعلامي وكذلك الخروج المليوني الأسبوعي لدعم غزة ولبنان. كما سيواصل  شعبنا العزيز كل أنشطته، وهو ثابت على موقفه مع غزة والشعب الفلسطيني، ومع لبنان وحزب الله.

التصعيد بالتصعيد

 

وجدد التأكيد على أن شعبنا العزيز سيكون في الموقف الصادق الثابت لنصرة كل بلد إسلامي يواجه اعتداء من عدو الأمة وشعبنا لن يأبه بكل ما يفعله الأمريكي وعملاؤه وأعوانه وأبواقه، وسنتجه لمواجهة أي تصعيد بالتصعيد.

وأكد السيد أن هذه المرحلة بإذن الله سيكون لها فاعلية أكبر لموقف بلدنا في ظل تطوير القدرات وصناعة صاروخ “فلسطين 2” وغيره من القدرات. فالتطوير مستمر للقدرات العسكرية مع استمرار الزخم والتفاعل الشعبي الواسع الذي ينطلق بإيمان وصبر ووفاء.

ودعا السيد شعبنا العزيز إلى الخروج يوم غد الجمعة خروجا مليونيا في صنعاء والمحافظات نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن الشعبين الفلسطيني واللبناني والمجاهدين هناك لن يجدوا من شعبنا العزيز إلا الوفاء والثبات والصدق.

 

 

 

قد يعجبك ايضا